مستشفى ميموريال في تركيا لزراعة الشعر

سميت مستشفى ميموريال بنفس اسم مجموعة ميموريال للرعاية الصحية وكانت أول مؤسسة طبية في تركيا التي حصلت على رمز الجودة من اللجنة المشتركة الدولية وشهادة اعتماد من هذه اللجنة. تم تأسيس أول مستشفى لهذه المجموعة قبل 22 عاما مما يجسد النية الرئيسية للمؤسسين وهي إنشاء مؤسسة طبية مثالية ليس فقط لتركيا كلها ولكن أيضا على المستوى الدولي.

توفر مجموعة عيادة ميموريال للمرضى جميع الخدمات الطبية من كافة الأنواع وهي معروفة في جميع أنحاء العالم كعيادة رائدة في خدمات الجودة في مجال جراحة القلب والأوعية الدموية وعلم الوراثة وزراعة الأعضاء والتخصيب في المختبر أو ما يسمى التلقيح الصناعي.

هناك أشياء عديدة مثل البنية التحتية والمعدات التقنية والموظفين المؤهلين تأهيلا عاليا إلى جانب تطوير وحيازة الابتكارات والأفكار الجديدة تجذب المرضى من جميع أنحاء العالم إلى مركز ميموريال الطبي. كما تم بناء بيت الضيافة للعيادة من أجل إقامة مريحة للمرضى في عام 2005 والذي يمكن مقارنته بمستوى فندق 5 نجوم.

إستشارة مجانية من المستشفى

يلجأ المرضى إلى اختيار مستشفى ميموريال لعدة أسباب منها:

  • أول عيادة في تركيا حصلت على شهادة الاعتماد من اللجنة المشتركة الدولية.
  • تم ترخيص المستشفى لأول مرة من قبل وزارة الصحة في مجال زراعة الأعضاء.
  • هنا في هذا المركز لأول مرة تم إجراء عملية زرع الكلى مع مجموعة دم غير متوافق.
  • بسبب تواجد مجموعة عيادات ميموريال الصحية فيكل مكان في تركيا قد اكتسب الناس معلومات عن طرق العلاج مثل التنظير المحفظي والتنظير الداخلي.
  • تم إجراء التلقيح الصناعي في مركز ميموريال باستخدام طريقة الحقن المكروي للمرة الأولى.
  • كما يمكن لأطباء عيادة ميموريال زرع قرنية العين بدون غرز.
  • يعتبر ميموريال أفضل وأعلى مؤسسة طبية لعلاج المرضى من أمريكا في الخارج من خلال يو إس نيوز آند وورد ريبورت وهي شبكة إعلام أمريكية.
  • يتم إجراء 250 عملية زرع كبد و300 عملية زرع كلى في السنة في مركز ميموريال.
  • قام أطباء ميموريال بإجراء 6000 عملية تلقيح صناعي خلال 7 سنوات.
  • يتم إجراء 60000 عملية في كل سنة وليس حدا لمجموعة عيادات ميموريال.
  • هناك 1.6 مليون مريض يثقون بأطبائهم كل عام عند إجراء العمليات.
  • يتم اختيار 15000 مريض من 92 دولة من خلال مجموعة عيادات ميموريال من العيادات حول العالم.
  • يقوم 5000 موظف طبي برعاية صحة المرضى كل يوم.

الشهادات التي حصلت عليها مجموعة عيادات ميموريال:

  • أيزو 9001 في نظام إدارة الجودة
  • شهادة اعتماد من اللجنة الدولية المشتركة
  • شهادة تي إس إي من الالتزام بالمعايير التركية

مجموعة مشافي ميموريال الطبية

مستشفى ميموريال سيسلي في إسطنبول

مستشفى ميموريال شيشلي في اسطنبول

يمثل هذا المستشفى بداية التاريخ الطويل لمجموعة الرعاية الطبية لعيادة ميموريال. حيث يعتبر المرضى هذا المستشفى الأكثر جاذبية من حيث الموقع لأنه يقع في الجزء الأوسط من إسطنبول.

يحتوي مستشفى ميموريال سيسلي على:

  • 53000 متر مربع من المساحة الداخلية
  • 200 سرير لاستيعاب المرضى
  • 8 غرف عمليات حديثة
  • 300 مكان لركن السيارات لنزلاء العيادة

تمتلك مجموعة ميموريال للرعاية الصحية الطرق الضرورية للعلاج والمعدات التقنية وخبرة الأخصائيين وأيضا كل ما هو ضروري لتزويد مرضاهم بالرعاية الطبية المتكاملة.

يتم اختيار مستشفى ميموريال من قبل المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض الوراثية والعقم والحاجة لزرع الأعضاء. في هذه المناطق تعتبر عيادة ميموريال واحدة من أفضل العيادات ليس فقط في تركيا ولكن أيضا على مستوى العالم.

مستشفى ميموريال أتاسهير في إسطنبول

مستشفى ميموريال أتاسهير في إسطنبول

يقع مستشفى ميموريال أتاسهير في الجزء الأناضولي من اسطنبول على بعد 40 كم من مطار أتاتورك الدولي وعلى بعد 7 كم فقط من الساحل. لمدة 9 سنوات تعتبر المستشفى واحدة من أفضل المؤسسات الطبية في تركيا. حيث يتعاون مركز ميموريال أتاسهير بشكل وثيق مع مستشفى ميموريال سيسلي والذي يمكن من خلاله الوصول إلى جميع الفرص المتاحة للمبنى الرئيسي. المساحة الداخلية للمستشفى هي 18000 متر مربع حيث يوجد بها 130 سرير.

المستشفى متخصص في توفير الرعاية الطبية الطارئة وهي إنعاش المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأوعية الدموية والإنعاش العام وإنعاش الأطفال حديثي الولادة.

مستشفى ميموريال في أنطاليا

مستشفى ميموريال في أنطاليا

مستشفى ميموريال في أنطاليا هي عبارة عن أضعاف مزايا مجموعة عيادات ميموريال من خلال الموقع الممتاز للمستشفى في أنطاليا. مستشفى ميموريال في انطاليا تبلغ مساحتها 15000 متر مربع. أما بالنسبة لخدمات المرضى توفر العيادة 400 موظف طبي و132 سرير في الجناح و4 وحدات للعناية المركزة لـ 28 سرير و5 غرف عمليات.

مستشفى ميموريال في أنطاليا الرائد من بين عيادات أخرى في تركيا وذلك بفضل:

  • وجود نظام تخزين صور
  • قسم الأشعة حديث حيث يوفر معدات جديدة
  • توفير غرف مجهزة طبيا
  • وحدة العناية المركزة الحديثة
  • خبرة المتخصصين في تصوير الأوعية التاجية وجراحات القلب والأوعية التاجية

يتم تنفيذ أعمال مستشفى ميموريال في أنطاليا على أساس التعاون الطبي بين الأطباء وهذا هو التفاعل. حيث يأتي كبار المتخصصين في العيادة المركزية في اسطنبول بانتظام إلى أنطاليا لتبادل الخبرات وعلاوة على ذلك يتيح نظام نقل الصور PACS تلقي رأي المتخصصين المشاركين في جميع عيادات مجموعة ميموريال.

مستشفى توبكولار ميدستار في أنطاليا

مستشفى توبكولار ميدستار في أنطاليا

منذ 12 عاما توفر مستشفى توبكولار ميدستار للمرضى رعاية طبية عالية الجودة من جميع أنحاء العالم.  حيث تبلغ مساحة المستشفى حوالي 4600 متر مربع وتتألف من 58 سرير للمرضى و4 أسرة في وحدة العناية المركزة. كما تقدم المستشفى الخدمات في اتجاهات مختلفة ولكنها تعتبر الأفضل في الرعاية الطارئة والعناية المركزة. وقد تم تجهيز المستشفى بـ 16 حاضنة للعناية المركزة لحديثي الولادة.

مستشفى ميموريال ميدستار في أنطاليا

مستشفى ميموريال ميدستار في أنطاليا

تعتبر واحدة من أفضل المستشفيات في تشخيص وعلاج السرطان. حيث تبلغ مساحة العيادة 18500 متر مربع. حيث يوجد بداخلها 160 سرير كما تحتوي مستشفى ميموريال ميد ستار على 5 غرف عمليات و23 مقعد في وحدة العناية المركزة. كما تتوافر الطرق الحديثة للعلاج بالأشعة في المستشفى. في هذه العيادة هناك عمليات مثل زرع نخاع العظم يتم إجراؤها بمعدل نجاح مرتفع.

زراعة الشعر في مستشفيات ميموريال في تركيا

تطبق مجموعة مستشفيات ميموريال في عمليات زراعة الشعر طريقتي الزرع بالإقتطاف FUE وكذلك الشريحة FUT. يتم حصاد بصيلات الشعر واحدة تلو الاخري بإستخدام تقنية FUE ومن ثم تغرس في المناطق التي تعاني الصلع اما في تقنية FUT يتم حصاد البصيلات عند طريق نزع خط جلدي صغير يحتوي علي شعر من خلفية الرأس. ولابد للمريض في كلتا الحالتين ان يكون له شعر صحي في المناطق المانحة للشعر مثل خلفية الرأس و كذلك الجوانب. الاختيار من بين كلا التقنيتين يتوقف علي ما يتوصل إليه تحليل الشعر و جلد الرأس وأيضا إختيارات المريض . وبالرغم من ان معظم المرضي يفضلون تقنية الإقتطاف التي لا تترك أثرا يلاحظ إلا انه قد يستلزم إستخدام تقنية الشريحة مع بعض الحالات الطبية.

تعرض سلسلة مستشفيات ميموريال إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا شاملة الإقامة ليلتين في فندق مع المواصلات من و إلى المطار بتكلفة حوالي 1500 دولار امريكي.

جراحة الأعصاب في مستشفى ميموريال

أ.دغوخان اكدمير جراح الأعصاب في مستشفى ميموريال يقول:

“لدينا أخصائي الأشعة العصبية وأخصائي الأعصاب كما يمكننا التعامل مع أي شيء له علاقة بالعصب. كما أن لدينا نظام آخر مثل 3 تسلا الذي يستخدم مثل التصوير بالرنين المغناطيسي التقليدي. علاوة على ذلك نحن نستخدم الرنين المغناطيسي الوظيفي ورذاذ الرنين المغناطيسي الوظيفي وأيضا التخطيط لكل شيء أثناء التصوير.

يتم إجراء عمليات ميكروسكوبية معقدة في المخ والنخاع الشوكي في مستشفى ميموريال بشكل روتيني. حيث تحتوي المستشفى على أجهزة ومعدات حديثة جدا مثل الميكروسكوب الجراحي وجهاز تفتيت الأورام بالموجات فوق الصوتية وجهاز مراقبة الاعصاب الدماغية أثناء العمليات الجراحية. والتصوير الدماغي أثناء إجراء العمليات. مع توافر هذه الأجهزة الحديثة يمكن إجراء عمليات قاع الجمجمة وداخل النخاع الشوكي. كما أنها تعطي صورة في نفس الوقت عن ما تم استئصاله من الورم وما الذي تبقى.

إذا كان المريض مصابا بالورم الأرومي الدبقي وهو نوع من الأورام السرطانية أو شيء من هذا القبيل فيتم استخدام التدخل العصبي الجراحي الداخلي في كل من حالات العمود الفقري أما في حالة القحف نستخدم جهاز المراقبة العصبية. كما يستخدم التصوير بالموجات فوق الصوتية أثناء إجراء العملية الجراحية. يتم استخدام تكنولوجيا زايس عالية الجودة في جراحة المخ والأعصاب جنبا إلى جنب مع الملاحة الجراحية والتلوين المناعي.

أما في الجراحة الوعائية العصبية مثل تمدد الأوعية الدموية أو بعض التشوهات نستخدم الدوبلر أو التصوير المقطعي أثناء الجراحة ICG. هذا هو الميكروسكوب الذي يبين لنا مكونات الأوعية الدموية لمعرفة ما إذا كانت هذه ضيقة أم لا. يتم استخدام التلوين المناعي الذي يتم إعطاءه عن طريق الوريد حتى يبين لنا وجود ورم أو للتمييز إن لم يكن ورما.

هذا هو عمل فريقنا الجراحي الذي يتوفر في كل مرة نقوم فيها بإجراء عملية جراحية. كما لدينا فريق إعادة تأهيل جيد وغرف للمرضى مجهزة على أعلى مستوى وأسرة للمرضى جميلة جدا.

في جراحة العمود الفقري نحن نستخدم تقنية O-Arm وهي تقنية جديدة بالنسبة لنا وربما في العالم كله. يتم استخدام التصوير المقطعي أثناء الجراحة في حالة الخلع الجزئي في العمود الفقري. نحصل على صور الأشعة المقطعية ثلاثية الأبعاد لرؤية كل شيء بوضوح ويمكن استخدام تقنية O-Arm.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق