مستشفى ليف اسطنبول لزراعة الشعر في تركيا

هناك عاملان قد ساهموا في مساعدة مستشفى ليف اسطنبول لتصبح المركز الرائد للخدمات الطبية النوعية في وقت قصير. هذان العاملان هما أنه يعمل بها مجموعة من أفضل الأطباء في تركيا والعالم بالإضافة إلى النهج المتعدد التخصصات.

تطبق المستشفى أكثر طرق التشخيص والعلاج تقدما بما في ذلك نظام دافنشي الجراحي والمعجل الخطي للأشعة وتخطيط كهربائي للقلب 4D وغيرها من التقنيات الحديثة.

أيضا ساعدت الأقسام الطبية الحديثة وأحدث التقنيات المتطورة والمهنيين ذوي الخبرة المستشفى لتصبح مركز الطب العالمي الذي يخرج منه المهنيين الطبيين من جميع أنحاء العالم.

مستشفى ليف هي من المستشفيات الرائدة دوليا والتي تم الإعلان عن الاعتراف بها من قبل المجتمع الطبي كرائدة في الساحة العالمية للخدمات الطبية. يمكن اعتبار هذه المؤسسة الطبية رائدة في المجالات التالية: جراحة القلب والأورام وجراحة البطن وعلاج السمنة وجراحة الأعصاب وطب الأسنان.

إستشارة مجانية من المستشفى

حصول مستشفى ليف على علامة الجودة

قد حصلت مستشفى ليف على جائزة شرفية في عام 2016 من مركز التميز عن الإنجازات في الجراحة الروبوتية وكذلك جراحة السمنة.

كما تم الاعتراف بمشفى ليف من قبل المجتمع العالمي الذي يؤكد الاعتماد الطبي المرموق للجنة المشتركة الدولية وكذلك TÜV أي شهادة الأيزو الأوروبية القياسية. اعتبارا من اليوم الأول من عملياتها حتى الآن تبقى مستشفى ليف على يقين بأن أفضل علاج يعتمد على النهج الفردي لكل مريض.

مواصفات مستشفى ليف في تركيا

  • تقع في حوالي 30000 م 2 من المباني
  • تتكون المستشفى من 50 قسم للعلاج والتشخيص
  • مجهزة من 154 سريرا
  • تتضمن 8 أقسام لإجراء العمليات الجراحية و48 غرفة عمليات

لماذا يقوم المرضى باختيار مستشفى ليف ؟

تعتمد إجراء العمليات اليومية لمستشفى ليف على أسلوب الخدمة المثالية وتركز على الصحة بدلا من المرض. يتم إجراء حوالي 13000 عملية في المستشفى سنويا. حيث أن أكثر من 50000 مريض في العالم يختارون مشفى ليف من بين أفضل المراكز الطبية في العالم. فمعدل البقاء على قيد الحياة بعد جراحة القلب والجراحة العصبية وكذلك جراحات المسار الهضمي يتجاوز المتوسط ​​في تركيا بحوالي 10 ٪ أي 96 ٪ للقلب و91 ٪ لجراحة المخ والأعصاب و94 ٪ للمسار الهضمي.

يقوم المرضى باختيار مستشفى ليف لأن نشاط المستشفى يعتمد على العلوم. حيث يقارن أطباء المستشفى النتائج المستلمة مع بيانات زملائهم من المراكز الطبية الأخرى في العالم. بالإضافة إلى ذلك قام موظفوها بأكثر من 36 منتدى علمي دولي وقت نشاط المستشفى.

لم يتوقف مديرين مشفى ليف اسطنبول على النجاح الذي تم التوصل إليه عن طريق إجراء مزيد من البحث في التطورات الطبية. في الوقت الحاضر يقومون ببناء مركز البحث والتطوير توبوكابي ليف كمركز مستقبلي للتطورات العلمية التي تمكن من مساعدة المزيد من المرضى بطريقة نوعية. وبصرف النظر عن ذلك فإن غالبية أفضل العاملين في المستشفى يتعاونون مع جامعة استينيه في مجال البحوث الطبية. 

زراعة الشعر في مستشفى ليف

يقوم أطباء المستشفى بعمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف لزراعة الشعر في الرأس والحاجب واللحية لأغراض التجميل أو لمعالجة آثار الحروق والندبات. وتستغرق الجراحة مدة قد تصل إلى 6 ساعات يكون المريض خلالها تحت تأثير التخدير الموضعي، وتعتمد المدة على عدد البصيلات المراد زراعتها وهو ما يتم تحديده خلال المعاينة الأولية للمريض والتي يحدد خلالها من الأصل ملائمة حالة المريض لإجراء هذه الجراحة أم لا.

وفي حالة عدم إمكانية الحضور للمعاينة الأولية (المرضى من خارج تركيا) فيمكنهم إرسال صور يطلبها المشفى خلال مرحلة التواصل مع المريض لتحديد عدد البصيلات تقريبيا المنوط بالأطباء زرعها خلال الجلسة الجراحية. وبعد الإنتهاء من العملية، في اليوم التالي، يتم معاينة المريض وقد يتم إزالة الضمادات، وفي اليوم الثالث يتم غسل الشعر وبعدها يكون المريض جاهزا لمزاولة أعماله بطريقة طبيعية.

بعد العملية يتم تسليم المريض كتيب يحتوي على المعلومات التي يجب على المريض الإطلاع عليها من ضمنها كيفية غسل الشعر ونوع الشامبو الذي سيستخدم ، والعقاقير التي يوصي بها الطبيب والتي تستخدم لمدة 5 أيام فقط.

عيادة ليف للأسنان

تستحق عيادة ليف للأسنان اهتماما خاصا فهذا واحد من أحدث الأقسام في مستشفى ليف يقدم العلاج الحديث والنوعي للأسنان وأمراض تجويف الفم. إن الأطراف الصناعية والأدوات المزروعة في مستشفى ليف للأسنان على مستوى عالي جدا. من خلال تطبيق المواد عالية الجودة مع ضمان مدى الحياة. يتم توفير الخدمات التالية في عيادة ليف للأسنان:

  • تقويم الأسنان مثل محاذاة أسنان وتصحيح اطباق الأسنان
  • الأطراف الصناعية والأعضاء المزروعة
  • الجراحة في خلع الأسنان والخراجات وترميم الفك وما إلى ذلك
  • طب اسنان الاطفال

الشهادات التي حصل عليها مشفى ليف في تركيا

  • مركز التميز في جراحة الأيض وعلاج البدانة من المراجعة الجراحية
  • اللجنة الدولية المشتركة
  • شهادة الأيزو 9001

مميزات مستشفى ليف اسطنبول

الإستقبال في مستشفى ليف

التقنيات الحديثة والمعدات التقنية في مستشفى ليف

تكمن أهم خصائص مستشفى ليف في التقنيات المتقدمة والعلاج بالإضافة إلى أنه من المهم جدا تجربة تطبيقها من قبل المتخصصين.

مستشفى ليف متخصص في جراحة الروبوت بواسطة نظام دافنشي الجراحي. وهذا عبارة عن روبوت جراحي يديره أخصائي ذو خبرة. حيث يمكن من الحصول على صور ثلاثية الأبعاد للموقع الجراحي أثناء العملية مما يؤدي إلى دقة عالية أثناء عمل الشقوق الصغيرة للعمليات. يتم تطبيق هذا النظام أيضا لعلاج السرطان والعمليات على القلب وكذلك جميع العمليات بالمنظار.

واحد من الإنجازات التقنية الأخيرة التي تم تطبيقها في مشفى ليف هو المعجل الخطي ترو بيم. تظهر هذه التقنية كفاءتها العالية أثناء علاج الأشخاص الذين يعانون من السرطان حيث أن المعدات تمكن من الحد الأقصى من الإشعاع للورم مع عدم وجود تأثير على الأنسجة السليمة.

تم تقديم نظام تخطيط العلاج أكيورس إكس بي أولا في مستشفى ليف ولأول مرة في تركيا. يتيح هذا النظام حسابا أكثر دقة لجرعة الإشعاع المطلوبة مقارنة بالمراكز الطبية الأخرى التي تعتبر مهمة جدا في العلاج الإشعاعي.

أسلوب رعاية المرضى في مستشفى ليف

يختلف مستشفى ليف اسطنبول عن المراكز الطبية الأخرى من جميع أنحاء العالم من خلال التقنيات التطبيقية ونهج الخدمة المقدمة للمرضى وفهم تعريف الرعاية الصحية. لا يتم معاملة المريض على أنه مريضا بل يعامل كضيف في مستشفى ليف. لذلك تم إنشاء قسم خاص يسمى إدارة خدمة النزلاء وهو يرحب باللقاء عند المدخل من خلال مرافقة المرضى وعائلاتهم في كل طابق. وهو نظام متبع كذلك في الفرعين الآخرين في مدينتي أنقرة وسامسون.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق