خلال رحلتك للبحث عن المركز الأفضل لزراعة الشعر ستجد تفاوتاً ملحوظاً إن أمعنت النظر وكنت دقيق الملاحظة. نحن هنا لنعرض بكامل الحياد المعلومات الخاصة بكل مركز من مراكز زراعة الشعر في تركيا.وقبل اختيارك للمكان الذي ستخضع فيه لعملية زراعة الشعر عليك أن تقوم ببحث مطول للحصول على معلومات وافرة من شأنها أن تضمن لك النتيجة التي ترغب في الحصول عليها.

هنا يأتي دورنا، حفاظا على وقتك الثمين قام كوركت هير باجراء البحث بدلا منك . قمنا بجمع كل المعلومات الخاصة بمستشفيات زراعة الشعر في تركيا لنضعها بين يديك لتتصل بها بشكل مباشر وتحصل على استشارات مجانية تساعدك في اتخاذ القرار.

مركز تركي ويز للتجميل والرعاية الصحية في تركيا

مركز تركي ويز

يُمَكّن مركز تركي ويز للتجميل والرعاية الصحية المرضى من مختلف أنحاء العالم من طلب الإستشارة المجانية والتواصل مع المريض عن بعد عبر وسائط الإتصال المختلفة وحتى التوصل للنهج العلاجي الذي يناسب الحالة الطبية لكل مريض. ويدرس فريق تركي ويز كافة معطيات الحالة الطبية للمريض من خلال الإطلاع على كافة الملفات الطبية والبيانات التي يرسلها المريض للمركز كما يتعرف على تطلعات المريض الجمالية وكل ذلك لتحديد العلاج المناسب.

ويقدم المركز العديد من الخدمات الطبية ومن بينها: حقن البلازما أو الفيلر أو البوتكس، عمليات تصغير المعدة، عمليات تكبير وتصغير الأنف، زراعة الشعر الطبيعي للرأس أو اللحية أو الحواجب، زراعة وتقويم الأسنان، عمليات تصحيح الإبصار، وجراحات تكبير أو تصغير الثدي.

مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

مركز الدكتور يتكين باير

يقدم للمريض تجربة مختلفة ومضمونة. يقوم الدكتور يتكين باير باجراء أهم مراحل العملية بنفسه الى جانب دوره الإشرافي بمساعدة طاقم طبي خبير وعدد من المساعدين التنفيذببن. مهارته اليدوية في خلق المناطق المستملة تضمن للمريض الحصول على نتائج طبيعية مئة في المئة للشعر المزروع. وهو طبيب معتمد ومرخص من وزارة الصحة التركية.

يقدم مركز الدكتور يتكين باير العروض المادية والخدمية بشكل مستمر لتناسب جميع المرضى المقبلين على زراعة الشعر في تركيا.

المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر في تركيا

المشفى التركي الدولي لزراعة الشعر

يضم المشفي التركي الدولي لزراعة الشعر عددا كبيرا من المختصين والباحثين في مجال عمليات زراعة الشعر، من بينهم من قاموا بإجراء عمليات مماثلة في أضخم المشافي الأوروبية، وأحدثوا نقلة نوعية في مجال زراعة الشعر في تركيا ، لتصبح متاحة للجميع مهما كانت المنطقة المانحة ضعيفة.

يمتاز المشفى التركي الدولي باستخدامه لتقنية متطور في عمليات زراعة الشعر، وهي تقنية الاقتطاف الألترا سليت (ULTRA-SLIT-FUE)، التي تعتمد على أداء مجهري دقيق لاستخلاص أو اقتطاف الوحدات الصغرى، التي تحوي ما بين 2-4 شعرات في الوحدة، من المنطقة المانحة وزراعتها في المنطقة المصابة، وتتميز هذه الطريقة بالعديد من المزايا

مركز الدكتورة سيلدا التخصصي لزراعة الشعر والجراحات التجميلية في تركيا

مركز الدكتورة سيلدا

بدأ مركز سيلدا لزراعة الشعر في اسطنبول تقديم خدماته عام 2010، واشتهر بدقته المتناهية في اتخاذ كافة التدابير الوقائية قبل وبعد العملية، ما جعله أحد أكثر مراكز زراعة الشعر موثوقية في تركيا. يتميز مركز دكتورة سيلدا باستخدامه لأحدث تقنيات زراعة الشعر العالمية، مثل تقنية ال dhi، وتقنية بيركوتان .

في مركز الدكتورة سيلدا للتجميل وزراعة الشعر بتركيا يتم إجراء العديد من العمليات التجميلية الأخرى، على يد نخبة من الأطباء ذوي المهارة والخبرة، وبتصريح من وزارة الصحة التركية.

يتم تحديد أسعار عمليات زراعو الشعر عبر الإتصال الخاص بالمركز و تحديد اللقاء و إجراء المعاينة و الفحوصات و تشخيص الحالة قبل وضع الأسعار.

مركز ريال هير لزراعة الشعر في اسطنبول

مركز ريال هير لزراعة الشعر

يعد مركز ريال هير واحد من أكثر المراكز الطبية المتخصصة في مجال استعادة الشعر شهرة في تركيا . تأسس مركز ريال هير منذ عام 2014 على يد نخبة من المتخصصين في مجال زرع الشعر وفي مقدمته السيدة زينب غونل والتي كانت من أوائل الذين تبنوا تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف FUE لاجراء جراحات زراعة الشعر ، يعاونها طاقم متكامل له خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال استعادة الشعر .

يقدم المركز أسعارا وعروضا مميزة جدا بالنسبة لتكلفة عمليات زراعة الشعر وحسومات خاصة ، وخدمات خاصة للوافدين من خارج تركيا.

مستشفى اجيبادم ACIBADEM لزراعة الشعر في تركيا

مستشفى اجيبادم

مجموعة اجيبادم للرعاية الصحية هي واحدة من الشركات المشهورة والمعروفة من بين مجموعات الرعاية الطبية الخاصة في تركيا. حيث تتكون مجموعة اجيبادم من 22 مشفى و 20 عيادة في خمسة بلدان حيث يعمل فيها 3500 مسعف و4000 ممرضة ونحو 22500 موظف بشكل يومي. ومن بين المستشفيات العشرون ستة منها في تركيا مجهزة بغرف عمليات وطواقم طبية متخصصة في زراعة الشعر.

يجري الأطباء في المشفى العمليات الجراحية لزراعة الشعر بكلا تقنيتي زرع الشعر الطبيعي بالإقتطاف والشريحة. ويعتمد الفحص الطبي عند أطباء المشفى على تحديد درجة الصلع ومدى حاجة وملائمة الحالة الطبية للمريض لاجراء الجراحة ، وكذلك نوعية التقنية والنهج الجراحي الذي سيحقق تطلعات المريض الجمالية الممكنة.

مستشفى ليف اسطنبول لزراعة الشعر في تركيا

شعار مستشفى ليف

مشفى ليف هو من المشافي الرائدة على المستوى الدولي. وتعتبر هذه المؤسسة الطبية رائدة في المجالات التالية: جراحة القلب والأورام وجراحة البطن وعلاج السمنة وجراحة الأعصاب وطب الأسنان.

يقوم أطباء المستشفى بعمليات زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف لحالات طبية مختلفة: زراعة الشعر في الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية والشارب، زرع الشعر لمعالجة آثار الحروق والندبات. وتستغرق الجراحة مدة قد تصل إلى 6 ساعات يكون المريض خلالها تحت تأثير التخدير الموضعي.

مستشفى ميموريال في تركيا لزراعة الشعر

مستشفى ميموريال في إسطنبول

تطبق مجموعة مستشفيات ميموريال في عمليات زراعة الشعر تقنيتي الزرع بالإقتطاف و الشريحة. يتم حصاد بصيلات الشعر واحدة تلو الاخري بإستخدام تقنية الإقتطاف اما في تقنية FUT يتم حصاد البصيلات عند طريق نزع خط جلدي صغير يحتوي علي شعر من خلفية الرأس. ولابد للمريض في كلتا الحالتين ان يكون له شعر صحي في المناطق المانحة للشعر مثل خلفية الرأس و كذلك الجوانب.

ويتوقف إختيار التقنية الجراحية علي ما يتوصل إليه تحليل الشعر و جلد الرأس وأيضا إختيارات المريض. وبالرغم من ان معظم المرضي يفضلون تقنية الإقتطاف التي لا تترك أثرا يلاحظ إلا انه قد يستلزم إستخدام تقنية الشريحة مع بعض الحالات الطبية طبقا لتقديرات أطباء ميموريال. تعرض سلسلة مستشفيات ميموريال إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا للوافدين مع خدمات الإقامة ليلتين في فندق مع المواصلات من و إلى المطار.

غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا

غولد هير سنتر لزراعة الشعر

العمود الفقري لمشفى غولد هير سنتر هو فريق العمل المميز والرائد في مجال زراعة الشعر في تركيا ، ما بين الأطباء والمتخصصين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عاما، حيث أجرى مشفى غولد هير سنتر أكثر من 20 ألف عملية ناجحة في مجال زراعة شعر واستعادته. وهو ما جعل غولد هير سنتر يحظى بثقة غالبية المرضى من دول الخليج العربي ومختلف البلدان الأخرى، لذلك كان هدفنا التالي عقد شراكات مع عدد من أكبر الشركات المتخصصة في توفير الإقامة ووسائل المواصلات والمترجمين، لتغطية جميع الجوانب التي تشغل بال عملائنا، وهو ما تم تحقيقه بالفعل.

تنقسم خدمات غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا إلى شرائح مختلفة، يستطيع المريض أن يختار من بينها ما يتوافق مع وقته وتطلعاته وقدراته المادية، لكن جميع تلك الشرائح تشترك في عامل واحد، وهو الجودة الطبية ذات المستوى المرتفع.

المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا

المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا

المشفى يقدم خدماته الطبية منذ عام 1998 وبحسب ما يتوافق مع كافة المعايير الصحية العالمية. ومن العاملين بالمشفى طاقم من الجراحين الأخصائيين بعمليات التجميل كزراعة الشعر. ويتميز الطاقم الطبى للمركز الالماني لكونه يضم لفيفاً من خبراء الأطباء والأساتذة كما طواقم تمريض ذات مهارة عالية. ويعمل المركز دوماً على مراقبة تطور المعارف الطبية ليكون أكثر مواكبة على المستوى الدولى لما يستجد من تقنيات طبية وأدوات ومعدات وأساليب حديثة في إجراء الجراحات.

لا يوجد سعر موحد لأي عملية لأن كل مريض تختلف حالته عن الآخر و مع ذلك توفر العيادة طرق مريحة للدفع و تقبل الدفع النقدي و البطاقات الإئتمانية و البنوك الإلكترونية مثل بي بال و تقبل من لديهم تأمين صحي و تتكفل العيادة بتكاليف التنقلات و الادوية و الترجمة و الإقامة.

مستشفى است أثيكا Estethica

مستشفى است أثيكاتأسست المستشفى عام 2007 من قِبَل الدكتور / مراد أكدوغان، وهى حالياً من أكبر مستشفيات ومراكز وعيادات جراحة التجميل فى تركيا. من أهم ما تسعى إليه المستشفى أنها تسلك سبلاً أخلاقية وإنسانية فى تعاملها مع جميع المرضى، الذين يسعون لإجراء عمليات زراعة الشعر، الذين يتوافدون عليها من كل أنحاء العالم.

خدمات الترجمة التي تقدم بالمشفى للوافدين تشمل لغات هى : اللغة العربية ، والألمانية ، والإنجليزية ، والفرنسية ، والهولندية ، والروسية ، والأزربيجانية ، والتركية .

مركز ايستيبيرا لزراعة الشعر في تركيا

مركز ايستيبيرا لزراعة الشعر في تركيا

تعتبر استيبيرا واحدة من أفضل مراكز زرع الشعر في تركيا. وقد أقيمت أول جراحة لإستعادة الشعر بالمركز في عام 2003. على مر السنين، قام المركز بتوفير خدماته الطبية لأكثر من 20000 مريض من حول العالم، فيعتبر الفريق الطبي للمركز وعلى رأسه الدكتورة غمزة تورين منتش أوغلو ذوي خبرة تجاوزت الخمسة عشر عاما. اليوم تستمر استيبيرا بتقديم خدماتها من مستشفى نيشانتاشي الذي يقع في أحد أرقى أحياء اسطنبول.

مواكب لآخر التطورات والتقنيات المستخدمة في عمليات زراعة الشعر بالاضافة الى العلاجات المستخدمة في ايقاف تساقط الشعر. وتختلف الأسعار التي يقدمها المشفى تبعا للخدمات التي يتم توفيرها لتناسب احتياجات جميع الزوار.

شركة fly health للسياحة العلاجية بتركيا

شركة fly health

تقدم خدمات طبية ذات مستوى عالي لعملائها من كل انحاء العالم وفي أفضل المراكز الطبية والمستشفيات في تركيا كما أنها تتعاقد مع مجموعة من أفضل الأطباء الأتراك في مجال الجراحات التجميلة وزراعة الشعر والمجالات الطبية الأخرى. من الخدمات الطبية التي تقدمها fly health : زراعة الشعر، عمليات تجميل الانف، عمليات تصغير وتكبير الثدي، وشفط الدهون.

يتم تحديد الأسعار وتكلفة عملية زراعة الشعر قبل سفر المريض بعد الإستشارة عن طريق الإتصال بالبريد الإليكترونى أو الهاتف ، وعندما يصل المريض يتم فحصه من قِبَل الطاقم الطبى والخبراء وسوف يقوم المنسق السريرى (الخاص) بتوفير كافة التقديرات والمعلومات التى تخص الرسوم والتكاليف والأسعار، التى دائماً ما يسأل عنها المرضى، كما تحرص المستشفى على توفير رعاية ممتازة للمريض بتكاليف عادلة وغير مرتفعة.

مستشفى تشيفري التركي لزراعة الشعر

مستشفى تشيفري التركي لزراعة الشعر

مستشفى تشيفري الصحي أحد مستشفيات زراعة الشعر في تركيا البالغ من الخبرة حوالي 30 عاما و يستضيف حوالي 500 مريض سنويا من كافة أنحاء العالم و لديه إعتمادات من حيث التخصصات كزراعة الشعر و الجراحة التجميلية و يمتلك شهادة ضمان النجاح و ذلك لإمكانية زرع عدد كبير من الجذور في جلسة واحدة. من فريق الأطباء: الدكتور خليل إبراهيم و الدكتور رمزي تيمور (طبيب جراح)، الدكتورة بورجاك تومردان (طبيبة جراحة تجميلية).

يقدم المركز العديد من الخدمات و يقوم الموظفون بأمور التنسيق و الرعاية الصحية و السياحة العلاجية كما يتوفر في المركز العديد من التخصصات كزراعة الثدي و تجميل الحاجب و الأعضاء التناسلية كما يوفر ايضا خدمات استقبال المطار و الاقامة و الترجمة.

مركز ايست لايف Estelive

مركز ايست لايف

مركز ايست لايف لزراعة الشعر هدفه الأساسي جعل المريض سعيدا، بدئا من المعاملة الجيدة و انتهاءا بالنتائج الجيدة. وفي تاريخه الى الآن حوالي 8500 عملية زراعة شعر تم إجرائها لمرضى من كافة أنحاء العالم يأتون من أجل المصداقية لتوفير راحتهم و جميع احتياجاتهم و حسن السمعة. و تتم عمليات زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف تحت تخدير موضعي بين يدي جراحين ذوي ثقة و أمانة وخبرة. ويعمل بالمركز كلا من الجراحين: الدكتور ميتات والدكتور أسيك (طبيب جراح في الطب التجميلي).

يقدم المركز خصومات فريدة لكل المرضى و يوجد طرق مريحة للدفع في حال كان المريض لا يستطيع سداد كامل المبلغ و بالنسبة للإستشارات تكون مجانية و يقبل الدفع بالشيكات و البطاقات الإئتمانية ومن يملك تأمين صحي أيضا. كما يقدم المركز أيضا خدمات طبية أخرى: كزراعة الثدي و شفط الدهون وتجميل الأنف و شد الترهلات.

مركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشعر

مركز فيزيون هير ترانس

يقوم أطباء المركز بإجراء عمليات زراع الشعر ومساعدة المريض في التخلص من مشاكل الصلع. في حالة إستنفاذ الحلول البديلة للجراحة والتي قد تكون متأخرة نسبيا و لا تنفع كحل جذري في بعض الحالات الطبية يمكن لمرضى الصلع اللجوء لمركز فيزيون هير ترانس الذي يقوم على توفير جميع الخدمات اللازمة للمرضى بأحدث التقنيات و يتمتع المركز بموقعه المميز في مستشفى ياغجالي ضمن مجموعة اجي بادام الصحية و يستقبل الزائرين من جميع أنحاء العالم.

ويقوم على الأعمال بالمركز فريق طبي متكامل من بينه: السيدة نيمات يورداكول (منسقة التمريض السريري لعمليات زراعة الشعر) والدكتور ايفران ايشجي (طبيب قسم جراحة التجميل)

مركز أوسكار لزراعة الشعر في تركيا

مركز أوسكار لزراعة الشعر

مركز أوسكار لزراعة الشعر من العيادات المشهورة على مستوى تركيا و الوطن العربي و ذلك للخبرة التي تتمتع بها العيادة في إجراء عمليات زراعة الشعر بطرق و تقنيات متطورة كطريقة الإقتطاف التي قابلت رواجا في الفترة الأخيرة. ومع طرق علاجية اضافية كحقن البلازما الصفائح الدموية و خبرات عديدة في مجال زراعة اللحية و الشارب و الحواجب، يقدم المركز لجميع مرضاه العلاج الأكثر أماناً أثناء وبعد العملية.

ويتعامل المركز بأسلوب الدفع عبر التعاملات النقدية فيما يقدم المشاورات الأولية مجاناً. ويرحب مركز أوسكار بالمرضى الذين يتمتعون بميزات التأمين الصحى.

مستشفى كوزميديكا لزراعة الشعر والتجميل في تركيا

مستشفى كوزميديكا لزراعة الشعر

دخلت مستشفى كوزميدكا مجال زراعة الشعر و جراحات التجميل منذ عام 1995 و هدفها الرئيسي هو توفير الخدمة الطبية في عدة مدن مختلفة و تقوم بتأمين الخدمات من وصول الشخص الى خروجه سالما و هي شريكة مع عدة هيئات طبية أخرى من مشافي و مجمعات طبية و يمكن إعتبارها من اهم الشركات المتخصصة في مجال زراعة الشعر و جراحات التجميل على الأراضي التركية.

يقوم على الجراحات التجميلية بالمشفى كلا من: دكتور يفينت أكار و الدكتور أيمره (طبيب متخصص في الطب التجميلي)، دكتور هورست شميت (مدير قسم الطب التجميلي في المشفى)

من ميزات المشفى: الاهتمام الزراعة بالإقتطاف، المتابعة مع المريض بعد العملية، بالاضافة الى الاقامة المجانية لمدة ليلتين، صرف الأدوية المستخدمة في فترة النقاهة، توفير التنقلات بين المطار و الفندق، وجود مترجم، وإجراء الفحوصات و تحاليل طبية.

مركز هير استيتيك لزراعة الشعر في تركيا

مركز هير استيتيك

يعمل المركز بأهم الطرق الجراحية المتبعة و هي طريقة إقتطاف البصيلية و يسعى للريادة دائما عبر إستخدامه أحدث الطرق و مواكبة أحدث التقنيات و أفضل الخدمات وهو مركز معتمد من قبل الجمعية الدولية كما يعتني بزراعة الحواجب و زراعة الشعر للحروق و يقدم المركز خدمات فخمة و يوجد احصائية تبين ان المركز قد أجرى أكثر من عشرة الاف عملية زراعة شعر الى الآن.

يقوم على جراحات إستعادة الشعر الدكتور أنكين سونماذ وهو طبيب مختص بزراعة الشعر.

مركز ترانسيست Transest لزراعة الشعر وجراحات التجميل

مركز ترانسيست لزراعة الشعر بتركيا

تتمثل أهداف مؤسسة ترانسيست في التعاون المشترك مع المؤسسات المختصة في تركيا وكافة أنحاء العالم وذلك لتأمين الخدمات الموثوقة ذات الجودة العالية للحفاظ على حقوق المرضى ورفع مستوى حياتهم. يتم تقديم الخدمات الطبية الأفضل للمرضى وبأعلى المعايير ويتم اتاحة الفرصة لهم للاستمتاع باجازتهم ليس فقط خلال مرحلة العلاج وانما أيضا خلال زيارتهم لأراضي الجمهورية التركية.

يقوم على قسم جراحات إستعادة الشعر كلا من الطبيبة عائشة أوزترك (جراحة) والأستاذ المساعد الطبيب أردوغان أوزترك (جراح).

مركز أسيتانا Asetana Clinic لزراعة الشعر في تركيا

مركز أسيتانا المتخصص في زرع الشعر

مركز اسيتانا هو مجموعة طبية دولية تعمل وفقا لمعايير عالية وجودة متميزة و تقدم خدمات طبية للمرضى من حوالي 25 دولة حول العالم على يد أطباء ذوي خبرة و مهارة و في مستشفيات معتمدة عالميا و حاصلة على شهادات جودة و تقييم متقدم من قبل افضل المؤسسات الاوربية و العالمية، كل ذلك و بأسعار مدروسة و عروض جذابة تناسب الجميع.

ويتمتع الفريق الطبي بخبرة أكثر من عشرة سنوات في مجال زراعة الشعر.

مستشفى ميديكانا إسطنبول الدولى لزراعة الشعر

مستشفى ميديكانا إسطنبول الدولى

مستشفى ميديكال إنترناشونال إسطنبول معتمدة من قبل اللجنة الدولية المشتركة لاعتماد المنشآت الصحية JCI وهى تعتبر واحدة من المستشفيات الإستثمارية الخاصة المعروفة حول العالم العالم. وتبلغ المساحة الداخلية لمستشفى ميديكانا إسطنبول الدولية حوالي 30,000 متر مربع ، كما تبلغ أعداد غرف المستشفى 115 غرفة ، وتوفر المستشفى للمرضى ذوى الشخصيات الهامة غرف خاصة يبلغ تعدادها 109 غرفة، وكل غرفة من إجمالى أعداد الغرف بها سرير واحد بالمواصفات القياسية الصحية العالمية.

ويتوفر بهذا المشفى التجهيزات والفريق الطبي المؤهل لإجراء عمليات إستعادة الشعر ، كما يوفر المشفى خدمات التنقل والترجمة للوافدين من خارج تركيا (اللغتين العربية والإنجليزية) ، ويوفر أيضا الأدوية الخاصة بفترة التعافي ، وكل ذلك مشمول بتكلفة إجمالية تبدأ من 1800 يورو.

مركز الدكتور خليل ابراهيم جوكتشك لزراعة الشعر

مركز الدكتور خليل ابراهيم جوكتشك

تخرج الدكتور خليل في كلية الطب بجامعة مرمرة وعقب تخرجه استكمل التخصص في جامعة إسطنبول وذلك بكلية الطب قسم جراحات التجميل. وعُيّن كرئيس قسم الجراحة التجميلية في مستشفى غازى عثمان باشا في العام 2013. وهو أحد أعضاء جمعية غرفة إسطنبول لجراحة التجميل . وقد ألقى العديد من الكلمات العلمية وذلك في محاضرات وندوات على المستويين الإقليمى والدولى.

يجرى بالمركز عمليات تجميل مختلفة مثل: تكبير الثدي، عمليات خاصة بتجميل الأنف، جراحات الوجه والكفين، وعمليات زراعة الشعر.