مركز ترانسيست Transest لزراعة الشعر وجراحات التجميل

تأسست شركة ترانسيست التجارية المحدودة للخدمات الطبية بغرض القيام بتقديم الخدمات الطبية و زراعة الشعر في تركيا والعمل في مجالات التجميل داخل و خارج تركيا، أهداف المؤسسة تتمثل في التعاون المشترك مع المؤسسات المختصة في تركيا وفي كافة أنحاء العالم، وذلك لتأمين الخدمات الموثوقة ذات الجودة العالية التي تتمتع بالصدق لجميع الأشخاص الذين يتعاملون معها، والحافظ على الحد الأعلى من حقوق المرضى ورفع مستوى جودة حياتهم ونيل رضاهم التام، وتأمين خدمات الإقامة والتنقل والترجمة للمرضى أيضا.

كما تقوم شركة ترانسيست للخدمات الطبية، وبناءً على طلب العميل أيضا بتقديم خدمات البرامج السياحية لتحويل فترة العلاج إلى رحلة ممتعة، حيث يمكنك استغلال فرصة مجيئك للعلاج للتعرف على تاريخ وثقافة البلد وكل الأماكن السياحية في تركيا.

تهدف عائلة ترانسيست إلى تقديم الخدمات الطبية الأفضل للمرضى بأعلى المعايير وإتاحة الفرصة لهم للاستمتاع بعطلة ممتعة.

خدمات زراعة الشعر لدى مركز ترانسيست في تركيا

  1. زراعة الشعر للرجال.
  2. زراعة الشعر للنساء دون حلاقة.
  3. زراعة شعر اللحية والشارب.
  4. زراعة شعر الحاجبين والرموش.
  5. علاج آثار الحروق والحوادث بواسطة زراعة الشعر.
  6. زراعة الشعر لتقليل حجم الجبهة.

 الخدمات التجميلية الأخرى لدى مركز ترانسيست

  1. عمليات تجميل الأنف.
  2. عمليات التجميل بعد الولادة.
  3. عمليات تجميل الثدي.
  4. عملية جفن العين التجميلية.
  5. جراحة تجميل الفخذين.
  6. شفط الدهون.
  7. شفط الدهون فيزر.

تكلفة عمليات زراعة الشعر لدى مركز ترانسيست في إسطنبول

معدلات الأسعار هي 50% أفضل بالمقارنة مع معظم الدول الكبرى التي تشتهر بتلك العمليات، مثل (الولايات المتحدة الأمريكية، والمملكة المتحدة، وأوروبا، وكندا، وكوريا، وروسيا، والإمارات العربية المتحدة، ودبي، والصين، والبرازيل).

 

سعر زراعة الشعر

 يشمل 1990 يورو ALL ، وعدد الطعوم من 4000 إلى 5000 بطريقة زراعة: FUE + PRP .

معلومات الدفع

المشاورات الأولية مجانا، ونقبل بطاقات الائتمان. بالنسبة للتأمين نقدم الترحيب الخاص بمرضى التأمين الصحي العام.

فريق العمل في مركز ترانسيست

طبيب جراح / عائشة أوزترك

  • أتمت الطبيبة الجراحة عائشة أوزترك دراسة المرحلة التعليم الإبتدائى و المتوسط و التعليم الثانوى فى إلازى، تخرجت فى عام 1995 من كلية الطب في جامعة فرات ، بدأت فى عام 1999 دراسة التخصص فى مجال الجراحة الترميمية و التجميلية الطبية فى مركز تورجوت أوزال الطبى الخاص التابع لجامعة أنينو فى مالاطيا و أتمت دراسة الإختصاص فى عام 2005 .
  • أثناء دراسة الإختصاص أتيحت لها الفرصة للتعليم ونيل التجربة فى كافة مجالات الجراحة البلاستيكية ( التجميلية ) خاصة فى مجالات الجراحة الدقيقة و جراحة اليد ، وعلاج الشفاه و سقف الحلق المشقوق ، الجراحة التقويمية ، جراحة الأورام ، و علاج التشوهات الخلقية .
  • عملت ما بين عامى 2005-2007 فى مركز تورجوت أوزال الطبى الخاص التابع لجامعة إينونو ، ومن ثم عملت كأخصائية فى مستشفى مالاطيا الحكومى حتى شهر فبراير من عام 2010 .
  • عملت ما بين تاريخى 2010 – 2011 فى مستشفى إسطنبول التعليمى للأبحاث ، وما بين تاريخى 2011-2012 فى مستشفى إسطنبول ينيبوسنا و باجيلار سفا ، ولا تزال تعمل منذ سبتمبر 2012 فى مستشفى خاص فى إسطنبول .
  • إن الغاية الأساسية التى تسعى الطبيبة الجراحة عائشة أوزترك للوصول إليها دائماً تتمثل فى التشاور المتبادل مع المرضى للوصول إلى أفضل وأصح النتائج فى العلاج وتقديم التشخيص الصحيح وصولاً إلى تطبيق العلاج الأكثر فعالية لنيل رضى المريض التام ، مبتعدة قدر الإمكان عن إستخدام الأجهزة فى تطبيق العلاج للحصول على نتائج طبيعية .
  • للطبيبة الجراحة عائشة أوزترك 12 مقالة دولية و 3 مقالات قطرية 7 تبليغات شفوية فى المؤتمرات بالإضافة إلى 20 عرض ملصقات ، حيث تعمل الطبيبة الجراحة عائشة أوزترك على متابعة التطويرات والمستجدات فى مجال تخصصها من خلال متابعة المؤتمرات والإجتماعات والمشاركة فيها ، شاركت حتى الآن في 23 إجتماع ومؤتمر، و لا تزال مستمرة حتى الآن فى دراساتها العلمية .

الأستاذ المساعد الطبيب الجراح / أردوغان أوزترك

  • عمل أخصائى التخدير والإنعاش في كلية الطب جامعة اينونو Arş.gör.d من عام 1998إلى 2002 .
  • أخصائى التخدير والإنعاشكلية الطب uzman.d جامعة اينونو من عام 2002 إلى 2003 .
  • محاضر فى تخصص التخدير والإنعاشكلية الطب جامعة اينونو من عام 2003 إلى عام 2004 .
  • رئيس قسم التخدير والإنعاش كلية طب جامعة إينو Yar.doç.dr عام 2004 .
  • رئيس قسم التخدير والإنعاش كلية طب جامعة اينو ASSOC عام 2010 .
  • تمكن من الحصول على رسالة الدكتوراه / إجادة الدراسات الفنية من مؤسسة جامعة مستشفى ASSOC Bezmialem أسترة الخدمات الصحية من عام 2010 إلى وقتنا الحالى .
  • AYDOGAN ماجستير فى الجراحة ” آثار التدخين السلبى من إجمالى استهلاك البطن ، واستئصال الرحم فى المرضى الذين يعانون من بعد العملية الجراحية كيل مسكن ،جامعة اينونو ، ملاطية عام 2010 .
  • رئيس مساعد ، كلية الطب ، جامعة اينونو مركز تورغوت أوزال الطبية من أغسطس 2008 إلى مارس 2009 .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

اضف تعليق