المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا

تم إنشاء المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا منذ ما يقارب الـ 20 عاما، بترخيص من وزارة الصحة التركية، لذا فهي تعتبر من أوائل مراكز زراعة الشعر ليس في تركيا فحسب، بل على مستوى جميع دول العالم، ويتميز الفريق الطبي للمركز بكم هائل من الخبرة والكفاءة العملية.

يعمل المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا دائما على تطوير التقنيات المستخدمة لديه، فقد كان المركز من أوائل من استخدموا تقنيات مثل FUE أو ما يعرف بتقنية الاقتطاف، حيث كان الشائع في هذه الأثناء أن زراعة الشعر لا تتم إلا بطريقة الشريحة فقط FUT.

بالإضافة إلى الخبرات الطبية التركية الموجودة في فريق المركز الألماني لزراعة الشعر، يضم الفريق الطبي كفاءات أوروبية ذات سمعة ومكانة مرموقة، كذلك يعتمد المركز على أحدث المعدات الطبية المتوفرة، حيث نجد الآن تقنيات مثل DHI أو أقلام تشوي تجرى بين جدرانه، بالإضافة إلى تقنيتي بيركوتان والاقتطاف الألترا سليت الذين تم تطويرهما على أيدي خبراء المركز الألماني للحصول على أقصى جودة ممكنة للنتائج.

 معلومات عن المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا

المستشفى تقدم خدماتها المتعددة من سنة 1998 وبحسب ما يتوافق مع كافة المعايير الصحية العالمية

العاملون بالمستشفى هم طاقم من الأخصائيين المحترفين وهو طاقم كبير يعمل على أداء عمليات جراحة التجميل وزراعة الشعر أيضا.

يضم لفيفا من الخبراء والأطباء والأساتذة والأخصائيين والمعاونين الماهرين.

يعمل المركز الألماني دوما على مراقبة التطور العلمي في مجال الطب لتكون أكثر مواكبة على المستوى الدولي لما يستجد من تقنيات تنعكس بالإيجاب على صحة المرضى كما ينعكس الأداء المتطور للجراحات على المستشفى بشكل عام بالسمعة الطيبة؛ لذا فالمستشفى حريصة على المراقبة الدائمة لمستجدات الأبحاث والتقنيات في مجال الطب لإضفاء حس الفاعلية العلاجية والجراحية على أداء العاملين بها لضمان سلامة جميع المرضى.

هي إحدى المستشفيات التي تخضع لمراقبة الوزارة الصحية التركية نظراً لأنها مصنفة من قِبَل الوزارة ضمن الفئة (أ) ككونها واحدة من إحدى المستشفيات الخاصة في تركيا.

بالإضافة لما سبق في نبذتنا التعريفية هذه بالمستشفى يمكننا أن نتحدث عن النطاق الواسع الممتد لخدمات المستشفى والتي تغطى خدماتها لشريحة من الجمهور واسعة ومن دول شتّى كالولايات المتحدة الأمريكية وتركيا بالطبع وأوروبا والشرق الأوسط وكذلك دول البلقان. تغطية خدمية يشرف عليها كما يقوم بها فريق من الأطباء والأخصائيين الذين يتمتّعون بحيازة الاعتماد الدولي وذلك نظير خبرتهم العملية في المجال الطبي.

وما يجب ذكره ونحن بصدد الحديث عن شرائح الجماهير المترددين على المستشفى وعن جغرافية الشهرة بالنسبة للمستشفى. لا يفوتنا أن نشير إلى أن المرضى من دول مثل النرويج والدنمارك وبلجيكا وهولندا وألمانيا يرجحون على وجه التفضيل والفعل إجراء الجراحات التجميلية المتعددة بالمستشفى وبخاصة الجراحات التي تستأهل وتتطلب إجراؤها بالتقنيات التكنولوجية الطبية الحديثة والأعلى تقدما مثال (ليزر أكسيمر) وكذلك تقنية التصوير المقطعي بواسطة الحاسب الآلي (الأشعة المقطعية) وتصوير الأوعية.

ختاما لفقرتنا الأولى عن المستشفى نرفق إشارة واجبة ونرسلها لعين القارئ الفاحصة وعقله الباحث عن حلٍ لما يعانيه –شفيتم أجمعين– ليكون رفيقا متابعا معنا لتقييمنا المستمر لكافة ما نذكره عن المستشفيات والمراكز والعيادات المتخصصة بمجال زراعة الشعر. أحببنا أن نشير إلى أن خدمات المستشفى المتقدمة ما كانت لتبلغ مبلغها التي هي عليه الآن دون عملٍ دؤوب، والتزاما مستمراً بمبدأ راحة المرضى والذين يعانون من مشكلات صحية.

الخدمات التي يقدمها المركز الألماني 

زراعة الشعر للرجال

تتم عن طريق ثلاث مراحل المرحلة الأولى يتم قطف البصيلات من خلف الرأس المرحلة الثانية يتم فتح القنوات في مناطق صلع وتساقط الشعر المرحلة الثالثة يتم زرع البصيلات التي تم قطفها مدة عملية زراعة   الشعر تتراوح ما بين 7 إلى 8 ساعات. 

زراعة الشعر الذقن والشارب للرجال

 يتم استخدام تقنية FUE في أماكن زراعة اللحية والشارب من أجل كثافة الشعر، وتستغرق العملية من 6 إلى 7 ساعات.

ويأخذ الشعر الرقيق من أسفل خلف الرأس أو من أعلى الأذنين من أجل تناسب وتناسق مع شعر اللحية، ويقوم الطيبب بزراعة البصيلة أو الشعرة في نفس اتجاه شعر اللحية.   

زراعة شعر الحاجب للنساء

إن عملية زراعة الحواجب تحتاج إلى تخدير موضعي، ويتم الحصول على البصيلات من أسفل خلف الرأس أو من أعلى الأذنين، ويتم اختيار البصيلات الرقيقة من قبل الطبيب، بحيث تتناسب مع شعر الحواجب. وتستغرق مدة العملية من 3 إلى 5 ساعات، من أجل الحصول على حواجب طبيعية.

الخدمات المجانية لدى المركز الألماني لزراعة الشعر بتركيا

tariq-malik-kopya-1
  • استشارة مجانية: استشارة مجانية عن طريق الهاتف، أو عن طريق تحديد موعد.
  • توفير أماكن للإقامة: الإقامة بأفخم الفنادق في إسطنبول مجانا.
  • وسائل انتقال فارهة: تأمين التنقلات من لحظة الوصول إلى يوم المغادرة.
  • شهادة ضمان: يقدم المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا شهادة ضمان لمدة 25 عام لنتائج العملية.
  • حقن البلازما للشعر: يقدم المركز الألماني لزراعة الشعر في تركيا حقن لبلازما بعد عملية زراعة الشعر مجانا.
  • الترجمة: مترجم خاص للغات عدة، من بينها العربية.
  • التكلفة المادية التنافسية: حيث تقدر تكلفة عملية زراعة الشعر لدي المركز الألماني بحوالي 1450 يورو، ويصل عدد البصيلات المزروعة إلى 4500 بصيلة.
waheed-3-kopya-2-1

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. طيف العسكري
    رد

    مرحبه ممكن الاتصال بي لمناقشه الزراعه مع التحيه

      • Muhammad Galal
        رد

        سيد “توفيق” نتمنى أن تقوم بملئ استمارة الإستشارة الخاصة بالمركز الطبي الذي تختار وعلى أساس الحالة الطبية تحدد التكلفة.
        شكرا لثقتك سيد “توفيق” في موقعنا المتواضع.

    • Muhammad Galal
      رد

      في حالة أن سؤالك هو في الحقيقة طلب لإجراء الجراحة، فننوه عن ضرورة ملئ إستمارة طلب الإستشارة.

اضف تعليق