مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

قليلة مراكز وعيادات زراعة الشعر التي نستطيع في (كوركت هير) أن نضمنها لك بنسبة تقارب الـ100%، من بينها -وربما يكون أبرزها- مركز دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في إسطنبول، والذي يعد من أوائل المراكز التي تم إنشاءها في تركيا على الإطلاق.

يتميز دكتور يتكين باير بخبرة واسعة تقارب الربع قرن، قضى أول 10 سنوات منها في أمريكا، وتحديدا في ولاية كاليفورنيا، أجرى خلال هذه المدة نحو 1000 عملية زراعة شعر ناجحة، ما منحه شهرة ومكانة عالمية مرموقة بين أبرز أطباء وجراحي زراعة الشعر في العالم.

 

عن مركز دكتور يتكين باير 

لقد كان إنشاء المركز وما استحدثه من وسائل وأساليب طبية غير مسبوقة يمثل طفرة في مجال زراعة الشعر في تركيا، حيث عاد الطبيب يتكين باير من أمريكا محملا بأحدث ما توصل إليه العلم، وهو النهج الذي سار عليه مركز يتكين باير لزراعة الشعر حتى يومنا هذا، فنجد السعي الدائم والحرص على تطبيق أحدث التقنيات والأساليب المتبعة عالميا في مجال زرع الشعر، والعمل على تطويرها للحصول على أفضل ما يمكن تحقيقه من نتائج.

لكن تجدر الإشارة إلى أن الدكتور يتكين باير مؤسس المركز ينتمي إلى مدرسة الأطباء الكلاسيكيين فيما يتعلق بشرف المهنة والوفاء بالقسم الذي قطعه على نفسه، وربما يعود ذلك لمصاحبته الطويلة للجراح العالمي أوغوز نفيد، خبير التجميل المعروف، أثناء تواجده بأمريكا.

ولا نحتاج بالطبع للإشادة بالفريق الطبي الخاص بالمركز بعد ما ذكرناه سابقا، فمن الواضح مدى صعوبة المعايير التي يتم على أساسها اختيار الأطباء والجراحين والفريق المعاون لهم في مركز يتكين. وتنافس التجهيزات والمعدات الطبية بالمركز كبرى مراكز زراعة الشعر في العالم.

مركز يتكين باير

مركز يتكين باير من الداخل

الخدمات الطبية لدى مركز يتكين

جميع عمليات زراعة الشعر التجميلية التي يتم إجرائها حاليا على مستوى العالم، تجرى بين جدران المركز بمنتهى الكفاءة والدقة، ومن بينها يمكننا أن نذكر:

  • عمليات زراعة الشعر أو زيادة كثافته للرجال.
  • زراعة الشعر للنساء دون حلاقة.
  • زراعة شعر اللحية والشارب أو زيادة كثافتهما.
  • زراعة شعر الحاجبين والرموش.
  • زراعات الشعر التجميلية لمعالجة الحروق والحوادث.
  • زراعة الشعر التصحيحية لمعالجة أخطاء العمليات السابقة.
  • عمليات تصغير الجبهة التجميلية باستخدام زراعة الشعر.

كذلك يتم إجراء العديد من أنواع الجلسات العلاجية والحقن، مثل جلسات حقن البلازما للشعر التي قد تتم بمصاحبة عملية زراعة الشعر للتعجيل بظهور النتائج، أو يتم إجراؤها منفردة لزيادة كثافة الشعر وتحفيزه على النمو.

الدمج بين مهارة الـOSL الجراحية وتقنية DHI لزراعة الشعر لدى مركز يتكين

منذ وقت قريب تم استحداث تقنية جديدة لزراعة الشعر، وهي تقنية الـ DHI، والتي هي اختصار لـ Direct Hair Implantation أي زراعة الشعر المباشرة، والتي تعتمد على أداة حديثة هي قلم تشوي لزراعة الشعر مباشرة بالمناطق المصابة، دون حاجة لفتح القنوات المستقبلة أولا.

الطفرة التي حققها مركز دكتور يتكين باير منذ سنوات كانت نتيجتها تلك المهارة الجراحية المعروفة باسم OSL أو قنوات زراعة الشعر المائلة، والتي كانت تعتمد على خبرة يد الجراح ومهارتها العالية، لتحقيق أعلى قدر من الدقة في غرس البصيلات على أعماق وبزوايا محددة، للحصول على نتائج زراعة شعر طبيعية وثابتة.

وقد كان مركز دكتور يتكين باير لزراعة الشعر في إسطنبول من أوائل المراكز التي استقدمت تقنية الـ DHI، حيث عمل الفريق الطبي بالمركز على الدمج بين المهارتين؛ للحصول على مميزات الأمان والسرعة وعدم وجود ندوب في تقنية أقلام تشوي، وكذلك المسة التجميلية والنتائج الثابتة التي توفرها مهارة الـOSL>

الخدمات الأخرى التي يقدمها مركز يتكين باير بإسطنبول

حرصا من مركز دكتور يتكين باير على راحة زواره فقد قام بتوفير العديد من الخدمات الإضافية والهدايا المجانية لهم، للحصول على تجربة سياحة علاجية على أعلى مستوى من الرفاهية، من بين هذه الخدمات:

  • الاستشارة المجانية للاطلاع على تفاصيل الحالة وما يمكن اتخاذه من إجراءات، سواء بالمركز أو عن طريق إرسال الصور المطلوبة مرفقة بتفاصيل الحالة.
  • الاستقبال بالمطار وتوفير سيارات فارهة لخدمة العملاء طوال فترة تواجدهم بتركيا.
  • خدمات الترجمة لأكثر من لغة، من بينها اللغة العربية.
  • توفير أماكن إقامة على أعلى مستوى، وبأرقى المناطق في إسطنبول.
  • الحصول على حقيبة علاجية مجانية تحتوي على كافة العلاجات والمستحضرات التي قد يحتاجها الشخص بعد إجراء زراعة الشعر.
  • المتابعة المستمرة لمدة عام كامل بعد العملية وحتى اكتمال النتائج، بمعدل مرة واحدة كل أسبوعين على الأقل، مع إمكانية الاستفسار عن أي مستجدات طوال أيام الأسبوع وعلى مدار 24 ساعة.
  • تقديم تكلفة زراعة شعر تنافسية لا يمكن الحصول على نفس الكفاءة المقدمة بمثيلها في أي مكان آخر بالعالم.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. AISSAOUI
    رد

    السلام عليكم
    اريد ان اعرف هل يمكنني العلاج من دون عملية الزرع لاني لست اصلع و انما اعانت من فقدان الشعر على جانبي الراس و كم سيكلفي ذالك ارجو منكم الرد على رسالتي في اقرب وقت ممكن
    وشكرا

  2. AISSAOUI
    رد

    تعليقك في انتظار القبول

    السلام عليكم
    اريد ان اعرف هل يمكنني العلاج من دون عملية الزرع لاني لست اصلع و انما اعانت من فقدان الشعر على جانبي الراس و كم سيكلفي ذالك ارجو منكم الرد على رسالتي في اقرب وقت ممكن
    وشكرا

  3. ابو انس
    رد

    السلام عليكم د.يتكين ماهو التكلفة الكلية لزراعة 5000 بصيلة مع السكن والادوية وكل شيء وبيدكم خاصة مع تقديري.

اضف تعليق