مستشفى است اثيكا Estethica لزراعة الشعر في تركيا

تعتبر مستشفى است اثيكا لزراعة الشعر “Estethica” بمبناها الضخم وتجهيزاتها المتطورة من أكبر مراكز التجميل وزراعة الشعر في تركيا وأوروبا بوجه عام، حيث تستقبل آلاف المرضى سنويا، وتجري مختلف الجراحات التجميلية، إلى جانب عمليات زراعة الشعر بكل أنواعها، وفق أحدث التقنيات والأساليب الجراحية في العالم.

وعلى مدار عشرين عاما استطاعت مستشفى است أثيكا Estethica لزراعة الشعر والتجميل في تركيا أن تحظى بمكانة خاصة بين مراكز زراعة الشعر في تركيا، معتمدة على فريق من الأطباء المشهود لهم، إلى جانب المعاملة الطيبة التي يشير إليها جميع من زاروا المستشفى.

نبذة عن مستشفى است اثيكا لزراعة الشعر في إسطنبول

تم إنشاء مستشفى است أثيكا Estethica عام 2007م، على يد الدكتور مراد أكدوغان، وتعد من أكبر وأعرق صروح التجميل وزراعة الشعر في تركيا.

وتم اعتماد المستشفى بشهادة (JCI الدولية)، وفقاً لجودة الخدمات العالية التي تقدمها المستشفى مع استخدام أحدث الآلات الجراحية الحديثة في مجال زراعة الشعر حول العالم.

رسالة المستشفى أخلاقية وإنسانية في تعاملها مع جميع المرضى الذيم يتوافدون عليها من كل أنحاء العالم، فأصبحت مثالاً محترما بين أقرانها في منافسة شريفة لخدمة المرضى والعمل الدؤوب على راحتهم والوصول بهم إلى بر الأمان، وذلك من الخبرات التي اكتسبها كل العاملين فيها، خاصةً المتابعة الدورية لأحدث التقنيات العالمية التي تخص الأجهزة الطبية من جانب، ومن ناحية أخرى كيفية استقبال المرضى وحسن المعاملة قبل أي شيء، ثم العمل بكل جدية ومهارة وثقة وسمعة حسنة في كل التخصصات الطبية، وخاصةً أنه يوجد وحدات خاصة مجهزة لعمليات زراعة الشعر.

الفريق الطبي بمستشفى است اثيكا Estethica

تتميز المستشفى باهتمامها بالعاملين فيها من أكبر طاقم طبي لأصغر طاقم من مضيفيها، وكل الأطباء دارسون لجميع التخصصات، وكل تخصص طبي يوجد فيه فريق الأطباء والجراحين من الدرجة الأولى.

معظم الأطباء والجراحين أعضاء في الجمعية التركية للجراحة العامة وجراحات التجميل وعمليات زرع الشعر.

يتم تدريب الطاقم الطبي لكل تخصص تدريبا جيدا في كل المراكز الطبية التركية لزراعة الشعر، هذا مما أهلهم ليكونوا خبراء دوليين في هذا التخصص وفي جراحات التجميل أيضا، وجميع العمليات الجراحية في كافة التخصصات.

تكلفة عملية زراعة الشعر لدى مستشفى است أثيكا Estethica إسطنبول

بالنسبة لأسعار العمليات الخاصة بزراعة الشعر فهي بالتأكيد غير موحدة، ولكننا حريصون على راحة المرضى، وسوف نعرض بعض من الأسعار المتفق عليها من حيث أعداد الطعوم (البصيلات)، التي سوف يتم العمل بها، من حيث اختيارها وزرعها، ومن هذه الأسعار ما يلي:

  • إذا كان عدد الطعوم في المستوى الأعلى (ماكس) وهو يبدأ من 4000 بصيلة، السعر يقدر بــ 2350 يورو، ويمكن تحتاج هذه العملية لعدة جلسات بنفس الأسعار دون زيادة.
  • إذا كان عدد الطعوم 2500 بصيلة، السعر هو 1550 يورو.
  • إذا كان عدد الطعوم أكثر من 2500 بصيلة، السعر هو 1850 يورو.

هذا فقط على سبيل المثال، لكن كل مريض له حالته الخاصة، التي تختلف تماما عن غيره، بذلك تكون أسعار عمليات زراعة الشعر مختلفة حسب حالة كل مريض.

أسعار جميع العمليات والعلاجات في المستشفى هي أسعار تنافسية ومناسبة لكل المرضى طبقاً لمعايير الرعاية الصحية التركية والعالمية، وتقل الأسعار عن الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية بمعدل يقارب من 50 إلى 60 في المائة من إجمالي تكاليف زراعة الشعر.

خدمات مستشفى است اثيكا لزراعة الشعر في إسطنبول

  1. تتميز المستشفى بالقسم الدولي، الذي يولي اهتماما خاصا بالضيوف من المرضى ومرافقيهم من جميع أنحاء العالم.
  2. الترجمة الفورية المرافقة: وتقدم هذه الخدمة بالعديد من اللغات؛ اللغة العربية، والألمانية، والإنجليزية، والفرنسية، والهولندية، والروسية، والأذربيجانية، والتركية.
  3. تتكفل المستشفى بخدمات عديدة لراحة المرضى وتأمينهم والحفاظ على راحتهم النفسية وسلامتهم البدنية، ومن ضمن الخدمات ما يلي:
    • استقبال المرضى الدوليين (VIP الشخصيات الهامة) بصفة خاصة، مع التكفل بالتنقلات من وإلى المطار، والسكن ليلتان في فندق أربع نجوم.
    • فحص الطبيب من ضمن الخدمات المجانية أيضا.
    • علاج جميع مشاكل الشعر والتخصص في علاجات وعمليات زرع الشعر.
    • عمل كافة تحاليل الدم في مختبرات خاصة.
    • جميع الأدوية قبل وبعد زراعة الشعر من ضمن الخدمات التي تتكفل بها المستشفى، وكل ما يخص عمليات زراعة الشعر بعد العملية من مستحضرات العناية، مثل غسول الشعر الطبي والشامبو.

خدمات أخرى هامة لراحة المرضى

يُستخدم في مستشفى است اثيكا لزراعة الشعر أحدث وأفضل التقنيات العالمية في عملية زراعة الشعر الطبيعي، وخاصةً زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف FUE وتستخدم هذه الطريقة في زراعة الشعر الروبوتية، والتي تكون فيها الجراحة في فروة الرأس صغيرة جداً لأنها تعمل بنظام اقتطاف البصيلات عن طريق الإبر الدقيقة جداً من المنطقة المانحة، وليس بطريقة شق وفتح الجلد.

كل أطباء زراعة الشعر حريصون على أن تكون نتائج العملية النهائية ناجحة وترضى المريض من حيث كثافة الشعر.

تهتم المستشفى بالمرضى من لحظة وصولهم إلى الأراضي التركية من المطار حتى العودة إلى بلادهم، وتتكفل بجميع تنقلات المرضى خارج المستشفى في أي مكان داخل تركيا، مع توفير الترجمة ومعرفة كل الثقافات المختلفة لكل الضيوف من المرضى وذويهم المرافقين.

تقدم المستشفى العديد من التخصصات الطبية في المراكز الداخلية بها، مثل: شفط الدهون، تقويم الأسنان، الليزك وتصحيح الإبصار، تجميل الأنف، تكبير الثدي.. كل ذلك بأسعار تقل عن أسعار الدول الأوربية بنسبة تصل إلى توفير من 50 إلى 60 بالمائة، وتقدم أيضاً جميع علاجات الأسنان، وجميع العمليات الجراحية، وعمليات العيون، وكافة عمليات التجميل.

لماذا السياحة العلاجية لدى مستشفى است أثيكا في تركيا؟

يتميز مستشفى است اثيكا لزراعة الشعر بأنه وسط تركيا، حيث يتوفر العديد من مرافق الرعاية أو الخدمات الطبية والصحية، والأطباء المهرة، والموظفين في قطاع الرعاية الصحية، ومن ضمن هذه المرافق: ينابيع المياه الساخنة التي تتميز بموقعها ذو الجمال الطبيعي الجذاب مما يجعل شعور المرضى بأنهم في نزهة سياحية.

تتميز هذه الأماكن أيضاً بالثراء التاريخي والثقافي العالمي، فضلاً عن مستوى التوسع والتقدم في مجال الصحة، وأصبحت تركيا واحدة من البلدان الأكثر شهرة وشعبية في هذه المجالات على مستوى العالم.

في عام 2012 تم عمل إحصاء تقريبي لأعداد السائحين في تركيا، وكان العدد يقدر بحوالي 30 مليون سائح، وذلك بغرض السياحة العلاجية في تركيا فقط.

نسبة السياحة العلاجية ترتفع باستمرار نظراً لجودة المرافق الصحية التي تستخدم أحدث التكنولوجيا المتطورة.

وأصبحت تركيا من البلدان المشرقة وذات النجم الصاعد بالنسبة للسياحة العلاجية، وذلك بسبب الأسعار المنخفضة بشكل لا يصدق، وخاصةً في العلاجات الطبية.

تركيا كانت وستظل دائماً بوابة بين الشرق والغرب، وتتميز بدفء وكرم شعبها في الضيافة، وذلك مشهور في جميع أنحاء العالم.

ومما تهتم به المستشفى ويسعدها، تدبير أرقى أماكن الإقامة للضيوف الأجانب من المرضى والمرافقين لهم في إسطنبول، وزيارة الأماكن التاريخية لهذه المدينة الجميلة الساحرة، وتكون هذه الزيارات السياحية أثناء فترة العلاج مباشرة، حتى عودة المرضى إلى بلادهم سالمين.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. Dr zayed
    رد

    احتاج الى زيارة المركز لتقييم الحالة لرغبتي في زراعة الشعر وانا اتواج في اسطنبول حاليا وهاتفي الدولي هو
    00966557911911

    • علي
      رد

      والله ماانصح اي احد بهذا المشفى قد عملت مسبقا عملية زراعه اولا اختلف الاتفاق ف الهاتف وعدتني المندوبه بزراعه كامله بمرحله واحده بما انني ليس لدي تساقط كلي وحين وصولي قال الطبيب انني بحاجه لمرحلتين المهم زرعة 4500 بصيله ف منطقه الامام من الراس وذلك حسب كلام الطبيب لتغطيه كامله ولاكن للاسف بعد ستت شهور وضح عدم الاكتمال وحين الاتصال بهم كان الرد انتظر سنه للاكتمال وكان هذا العذر الدائم وبعد سنه ارسلت لهم صور الشعر وعدم الاكتمال ومن بعدها لم يردو ع اتصالاتي الا يومنا هذا .

  2. محمد العتيق
    رد

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني ،
    انا سويت عميلة زراعة شعر في مشفى است اثيكا وقبل العملية كانت المتابعة والترحيب والتنسيق والاستقبال من المطار كل شئ ممتاز لكن بعد العميلة تفاجأت بالنتجية الغير متوقعة مع انو اعطوني ضمان مدى العمر على جودة الزراعة لكن لا ارى اي جودة في الموضوع ، وتم اخبار المنسقة وارسال الصور لها ( الموظفة اللتي تم التنسيق معها بخصوص الحجز ) ولكن لم تهتم وافادت انه سيتم ايصال الموضوع الى الإدارة وعند ايصال الموضوع الى الإدارة ، افادوني بالرجوع لهم مرة اخرى واجراء العميلة على حسابهم ولكن تذاكر السفر والسكن على حسابي الشخصي ، رغم ان الآن تم اكثر من سنه وخمسة شهور الى الان ولا زلت شبة اصلع والشعر المزروع خفيف جدا .. وافدت ( موقع المسشفى في مدينة اسطنبول في الجانب الآسيوي هو نفس الذي بالصورة
    المبلغ اللي دفعته ما يقارب العشرة الآف مع البخاخات والكريمات والشامبو وتم شراء وعرضها علي عن طريق نفس الدكتور بعد اجراء العميلة

    ملاحظة : هذي تجربتي معهم ،

    والله العظيم كنت محتار بين عيادة سركان ايجن وبين مشفى است اثيكا ، فقلت في نفسي ان اكيد المسشفى افضل من العيادة ، لكن والله على ما اقوله شهيد ان العيادة هذي طلعت افضل من المشفى بحكم تجربة صاحبي عمل عميلة زراعة قبل عمليتي بشهر ( وانا ندمان انيلم اذهب لنفس العيادة التي ذهب لها صاحبي بحكم اني ارى النتيجة امامي )

  3. ابو نايف
    رد

    انا اخذت علاجات من المستشفى الفرع الاسيوي اللي في الصورة وليس زراعه… ما انصح فيهم اسعارهم غالية عن السوق خصوصا البخاخات والفيتامينات موجودة في كل الصيدليات ب ٦٥ ليرة وعندهم ١٠٠ ليرة .
    تجربتي معاهم غير جيدة وما انصح في الحذر والسؤال عن كم تكلفة الزراعه او الادوية …
    كنت في عيادة اخرى وكان فيه شاب سعودي عمل زراعه وقالوا له ما نضمن لك شئ مما ادى الى النقاش الشديد مع المنسق.
    استغلال استغلال .

  4. ابو عمر
    رد

    هذا المستشفى التعامل مع المنسقة صعب جدا فليس عندها استقبال جميل وسعرها ثابت ولا تخفض أبدا ومن خلال ما رايته فوق انصح بتركه
    الذي يريد زراعة يراسلني ع جوالي الواتس وسافيده 0558221425
    وانا سعودي ساكن بالرياض
    وللعلم اخذت فكرة كامله عن مشافي تركيا
    والله ع ما اقول شهيد

  5. الحارثي
    رد

    من حكم تجربتي مع المستشفى كان افضل ماقدمواه الاستقبال فقط بالنسبة للعملية صار لي ٥ شهور بدون اي تغيير ملحوظ مع العلم انهم كانوا يقولوا بعد الثلاثه الاشهر يتغير الوضع الى اكثر من ٦٠ بالمئه اصدقاء لي كانت عمليتهم في تركيانا وكانت النتائج ملحوظه من ثاني شهر ورجعت اتصل واتواصل مع المنسقين ولا احد يرد علي

  6. يوسف
    رد

    ياخوان احذروا من الزراعة بتركيا كلهم نصابين ولا هم مختصين يقولك بزرع لك اربعة الاف وكلام فاضي وتحصلها بالخير ماتتعدى 100
    وناهيك عن انعدام التعقيم ادفع زيادة وزرع ببلدك اضمن

  7. ابراهيم الشهابي
    رد

    السلام عليكم
    اخواني انا زرعة عندهم بالتنسيق معا الأخت سارة علي جزاها الله خير
    كان استقبال ممتاز وتواصلها معي من ساعة نزلت بمطاراتاتورك وقدمت لي جميع التسهيلات حتى بعدمغادرتي المستشفى وخدمتني في الفترة الي بقيتها في تركيا في امور الترجمة والأماكن السياحية
    اما بالنسبة لموضوع الزراعة الحمدلله كانت ممتازة جدا
    وزي ما ابلغني الدكتور ان الشعر يبدا يلون بعد 3اشهر ويطلع
    والحمدلله لي الحين 5اشهر وراضي تمام الرضى على العمليه ورايح انشالله ارجع مره ثانيه على حسب الاتفاق بيني وبينهم من قبل اجراء الزاعة الاولى انها رايح تكون مرحلتين واطبيعة الجسم تختلف من شخص لأاخر

  8. سالم
    رد

    وش افضل مكان يا اخوان دلونا الي له تجربة مفيدة وعلى فكرة المستشفى الجيد هو من من يخدمك بعد اجراء العملية اما قبل فقط فهذا بس لاجل منفعة خاصة المصداقية هي اهم شي والي من البداية يقول هذا غير مضمون بنظري يكون صادق والمشكلة في يمضن لك 10 سنين ومن تخلص وتستفسر مايرد عليك

    • galal(at)correcthair
      رد

      أخ سالم،
      معك الحق، فالمشفى الجيد يخدمك خلال كل فترات التعافي، ولذلك فاننا ننصح زوارنا الكرام من إختيار المركز الطبي بعناية وطرح كافة إستفساراتهم على الطبيب المعالج بكل وضوح كما السؤال على طرق التواصل خلال فترة التعافي.

  9. سالم
    رد

    كم يستمر العلاج الي يستخدم بعد العملية كيف تدفع وهو شامل مع العمليه و

    • Muhammad Galal
      رد

      الأستاذ “سالم”
      بخصوص العلاجات بعد العملية فهذا يتوقف على الطبيب المعالج الذي سيقوم بإجراء العملية الجراحية بناءًا على حالتك الطبية.
      أما بخصوص تكلفة الدواء فهذا يرجع لما يقدمه المركز من خدمات تختلف في بعض التفاصيل من مركز لآخر.
      ننصح من جانبنا بكوركت هير طلب الإستشارة المجانية من المركز الذي تختار بناء على المعلومات المقدمة من المركز حول خدماتهم الطبية، ومن ثم التواصل مباشرة مع الطبيب للإجابة عن التفاصيل الطبية التي تشغلك.
      شكرا سيد “سالم” لوضع ثقتك في موقع كوركت هير.

  10. سوسو
    رد

    انا بسأل عن عمليات شد البطن وشفط الدهون اذا احد جرب عندهم ياليت يفيدني لاني سألتهم عن الاسعار طلعت اقل بكتير من عندنا

  11. JAMILAH AL MOHAMEED
    رد

    السلام عليكم
    زرت المستشفى في عام 2017 ووجدت خدمة جيدة واستقبال جيد وحصلت على اسم دواء لتنبيت الشعر مع حبوب والحمد لله نمى الشعر بعد شهرين من استخدام العلاج دون الحاجة للزراعة .
    والان احتاج كمية اخرى من العلاج لارسالها لي الى السعودية فاجريت بحث لاسم العلاج ولم اتمكن من الحصول علية .
    اسم الدواء NATURALS HAIR CARE هذا البخاخ واما الحبوب فاسمها HARRE

  12. عبدالعزيز
    رد

    انا سويت زراعة ولا نجحت العملية وصار لي تشوه بوجهي واقسم ياحقي ما اسكت عنه واتواصل معهم مايردون .. بس اقسم ياحقي لا اخذه بالتعويض . وجاي تركيا اسوي شكوى في السفارة . ووزارة الصحة بتركيا واوريهم كل شي ب اثبات .. وهذا رقم جوالي الي يلي اثبت لهم شغلهم ونصبهم ويتواصل معي .وحقي . والله ما اسكت عّن حقي
    +966536662160

  13. Hamad
    رد

    الزراعة فاشلة وانا مستاء جدا … سارة من است اثيكا تجاهلني في كل مرة اكلمها … ولا انصح احد يعمل زراعة في ايت اثيكا اسطنبول ،،، كلهم نصابين ودجالين … حسبي الله ونعم الوكيل فيكم وربي ينتقم منكم يارب

اضف تعليق