مستشفى İstanbul Cerrahi للجراحة وزراعة الشعر

• نبذة عن مستشفى إسطنبول للجراحة ( İstanbul Cerrahi ) :

1 – المستشفى تقدم خدماتها المتعددة من سنة 1998 وبحسب ما يتوافق مع كافة المعايير الصحية العالمية .
2- العاملون بالمستشفى هم طاقم من الأخصائيين المحترفين وهو طاقم كبير يعمل على أداء عمليات جراحة التجميل وزراعة الشعر أيضاً .
3 – يتميز الطاقم الطبى لمستشفى إسطنبول نظراً لكونه يضم لفيفاً من الخبراء والأطباء والأساتذة والأخصائيين والبروفيسورات .
4 – تعمل مستشفى إسطنبول للجراحة دوماً على مراقبة التطور العلمى في مجال الطب لتكون أكثر مواكبة على المستوى الدولى لما يستجد من تقنيات تنعكس بالإيجاب على صحة المرضى كما ينعكس الأداء المتطور للجراحات على المستشفى بشكل عام بالسمعة الطيبة ؛ لذا فالمستشفى حريصة على المراقبة الدائمة لمستجدات الأبحاث والتقنيات في مجال الطب لإضفاء حس الفاعلية العلاجية والجراحية على أداء العاملين بها لضمان سلامة جميع المرضى .

5 – مستشفى إسطنبول للجراحة هى إحدى المستشفيات التي تخضع لمراقبة الوزراة الصحية التركية نظراً لأنها مصنفة من قِبَل الوزارة ضمن الفئة ( أ ) ككونها واحدة من إحدى المستشفيات الخاصة في تركيا ؛ ويعود هذا التصنيف والإعتماد من لدن الوزارة الصحية التركية لمستشفى إسطنبول للجراحة لأنها – على سبيل المثال – إحدة المستشفيات التى تقدم خدمة كبيرة لمرضاها فيما يعرف بالطب السريرى ؛ وذلك في المبنى التابع لها المتواجد بنطقة ( نيانتاشي ) وهى من المناطق المعروفة في إسطنبول بحكم مركزيتها .

6 – في إطار المبدأ التطويرى المستمر الذي تتمسك به المستشفى ساعية نحو حيازة الجودة العالية المستمرة في تقديم خدماتها الصحية بالطرق المريحة للمرضى .. في هذا الإطار من الجدير أن يذكر عن المستشفى أنها تعد مجالاً صحياً متكاملاً ومجهزاً بعدد من الأسرّة يبلغ 78 سريراً وكذلك 6 غرف خاصة بالعمليات ؛ كما أنه من الجدير أيضاً أن يذكر عن المستشفى عنايتها الخاصة بحقوق المرضى وهذا على ضوء إعلان المستشفى عن نفسها بأنها مسؤولة عن جميع ما تقدمه للمرضى من خدمات وكذلك مسؤوليتها عن تزويد جميع مرضاها بالمعلومات اللازم معرفتها قبيل إجراء أية جراحة .

7 – بالإضافة لما سبق في نبذتنا التعريفية هذه بالمستشفى يمكننا أن نتحدث عن النطاق الواسع الممتد لخدمات المستشفى والتي تغطى خدماتها لشريحة من الجمهور واسعة ومن دول شتّى كالولايات المتحدة الأمريكية وتركيا بالطبع وأوروبا والشرق الأوسط وكذلك دول البلقان .. تغطية خدمية يشرف عليها كما يقوم بها فريق من الأطباء والأخصائيين الذين يتمتّعون بحيازة الإعتماد الدولى وذلك نظير خبرتهم العملية في المجال الطبى .. وما يجب ذكره ونحن بصدد الحديث عن شرائح الجماهير المترددين على المستشفى وعن جغرافية الشهرة بالنسبة للمستشفى .. لا يفوتنا أن نشير إلى أن المرضى من دول مثل النرويج والدنمارك وبلجيكا وهولندا وألمانيا يرجحون على وجه التفضيل والفعل إجراء الجراحات التجميلية المتعددة بالمستشفى وبخاصة الجراحات التى تستأهل وتتطلب إجراؤها بالتقنيات التكنولوجية الطبية الحديثة والأعلى تقدماً مثال ( ليزر أكسيمر ) وكذلك تقنية التصوير المقطعى بواسطة الحاسب الآلى ( الأشعة المقطعية ) وتصوير الأوعية .

8 – ختاماً لفقرتنا الأولى عن المستشفى نرفق إشارة واجبة ونرسلها لعين القارىء الفاحصة وعقله الباحث عن حلٍ لما يعانيه – شفيتم أجمعين – ليكون رفيقاً متابعاً معنا لتقييمنا المستمر لكافة ما نذكره عن المستشفيات والمراكز والعيادات المتخصصة بمجال زراعة الشعر .. أحببنا أن نشير إلى أن خدمات المستشفى المتقدمة ما كانت لتبلغ مبلغها التى هى عليه الآن دون عملٍ دؤوب والتزاماً مستمراً بمبدأ راحة المرضى والذين يعانون من مشكلات صحية .

• خدمات المستشفى والسياحة العلاجية في تركيا :

مستشفى إسطنبول الجراحي

مستشفى إسطنبول الجراحي

تركيا – وعلى سبيل التقديم لا التعريف – متربعة على عرش السياحة العلاجية منذ فترة ليست بالقصيرة قطعاً .. ومن المشتهر عنها في هذا الصدد وحدث عن الترفيه ولا حرج ( المنتجعات الصحية العلاجية ، والينابيع المائية الحارّة ) .. كما يؤخذ في الإعتبار أيضاً طبيعة تركيا وأحوالها المناخية وأجوائها الجغرافية هذا بشكل عامٍ وعلى وجه التخصيص مدينة إسطنبول التي تتمتع بكونها الجسر الذي يقوم بعملية الوصل بين آسيا وأوروبا الأمر الذي يرشحها وبقوة للقب عاصمة السياحة الصحية الخاصة بتركيا والمرحبة دوماً بكافة الجماهير من شتى بقاع الأرض ..

أولاً : وعلى ضوء ما تقدم ذكره لنا أن نعرف أن مستشفى إسطنبول للجراحة والواقعة في قلب إسطنبول وبالتحديد في منطقة نيانتاشي تقدمت عبر السنوات آخذة في اعتبارها السياسة التوجيهية العامة للدولة والمسار التقدمى نحو التطوير في المجالات المتعددة ويخصنا هنا ما يلقاه العرب والأجانب على حدٍ سواءٍ من خدماتٍ علاجية فائقة المتعة والراحة .. الأمر الذي يشجع على التخفيف من حدة الخوف من إجراء العمليات الجراحية والذي أضحى وكأنه شرطاً أساسياً من شروط إجراء الجراحات المتعددة .. التجميلية وغيرها .. وهو ما توفره المستشفى ضمن ما تقدمه من خدمات .
ثانياً : وبإيجاز
– توفر المستشفى خدمة الترجمة وذلك للغاتٍ متعددة وهى العربية والإنجليزية والفرنسية والألمانية ؛ وذلك عبر المندوبين التابعين للمستشفى القائمين بدورهم على تقديم المساعدات والخدمات في أمورٍ كثيرة تزيد عن مسألة إجراء عملية جراحية وكفى .. بل تأخذ الخدمات دورها في لعب دور المرافق الممتع والمساعد للوصول بالمرضى للشعور بالأمان وكأنهم لم يغادروا أماكنهم ولتزول معاناة المرضى ولتخفف عنهم مشقة السفر وتكبد خوض العملية الجراحية التي باتت من المسلمات والأمور الآمنة إلى حدٍ يكاد يصعب وصفه ( هذا بشكل عامٍ عن الخدمات السياحية ) .. والذي تلتزم به مستشفى إسطنبول للجراحة .

– أضف لما سبق أن المستشفى تسعى لإرضاء مرضاها خارج حدود مبناها وبعيداً عن أقسامها أيضاً .. فعلى سبيل المثال هى تقدم العون فيما يخص مسألة المواصلات والتنقل قل أو كثر وكذلك الإستضافة .
– تقدم المستشفى تخفيضاً بنسبة 20% لجميع مرضاها الذين يفدون عليها من بلدانٍ شتى ذكرناها أعلى المقال .. ونسبة الخصم هذه وفقاً لبروتوكول موقع سلفاً بين المستشفى والخطوط الجوية التركية .
– يتم استقبال المرضى الوافدين للمستشفى رأساً من المطار بسياراتٍ مريحة تابعة للمستشفى وذلك لرفع معاناة الإنشغال بتفاصيل الحجز والإقامة بالفنادق فالمستشفى تتكفّل بكل هذه التفاصيل نيابة عن مرضاها حتى لا يبقى أمامهم إلا أمران وهما : إجراء الجراحة والتمتع بقية الأيام بجولاتٍ سياحية داخل الحدود التركية .

• الفريق الطبى :
– تقدم المستشفى خدماتها على مدار 24 ساعة يومياً طيلة أيام الأسبوع .
– يقوم على العمل 35 طبيباً متخصصاً يعملون في 22 قسم من الأقسام المتعددة والتى من ضمنها قسم الجراحات التجميلية وزراعة الشعر .
– يبلغ العدد الكلى لموظفين والعاملين داخل المستشفى 300 شخص تتراوح أدوارهم بحسب الأقسام الطبية والدعم الإدارى لطاقم العمل الطبى كل ذلك من منطلق مبدأ الخدمة الخاصة للمرضى .

• الأسعار : تكلفة زراعة الشعر :

يتم تحديد الأسعار عبر الإتصال بالمركز وبحسب تقييم حالة كل مريض على حدة .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

    • admin
      رد

      السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
      اذا كان استفسارك عن التكلفة بشكل عام برجاء مراجعة هذا الرابط : تكلفة زراعة الشعر

      اما اذا كان الاستفسار بخصوص التكلفة في مستشفى İstanbul Cerrahi للجراحة وزراعة الشعر فيمكننا التواصل معهم من أجلك انشاء الله ومعرفة كافة التفاصيل
      اذا كان هناك اي استفسار يمكننك زيارة منتدي زراعة الشعر وسوف تحصل علي كافة الاجابات انشاء الله

  1. عبدالرحمن
    رد

    السلام عليكم .. هل الدكتورة يليز اوقلو متواجدة ؟ وهل هيا متخصصه في زراعه الشعر

اضف تعليق