مستشفى تشيفرى CEVRE لزراعة الشعر في تركيا

• نبذة عن مستشفى ومركز تشيفرى ÇEVRE الصحى :

• المركز ذو خبرة 30 عاماً فى مستشفى خاصة من إحدى مستشفيات زراعة الشعر فى تركيا .

• يستضيف أكثر من 500 مريض سنوياً من جميع أنحاء العالم ، ومن ألمانيا ، والمملكة المتحدة البريطانية ، والمملكة العربية السعودية ، وكوريا .

شهادات الإعتماد من حيث التخصصات الطبية :

• يمتلك مستشتفى ومركز تشيفرى ÇEVRE الصحى شهادة اعتماد فى عدة تخصصات هامة مثل زراعة الشعر ( IVF ) ، وفى العمليات الجراحية التجميلية ، والعقم .

• يمتلك المركز شهادة عطاء ضمان نجاح نتائج عمليات زراعة الشعر 100 % ( مائة فى المائة ) ، ISO 9001 ، ومن ضمن أسباب الحصول على شهادة الآيزو العالمية ، أن أخصائيوا عمليات زراعة الشعر تمكنوا من زرع كميات كبيرة من الشعر فى جلسة واحدة وجائت نتائج العمليات الأخيرة بدون سقوط شعرة واحدة .

إعتُمِد المركز من هذه الهيئات وأصبح عضواً فيها :

. Cerrahe Dernegi بلاستيك – EPCD – Estatike •
( تركيا ) .

. RMCD – Rekonstrüktif – Mikrocerrahi Dernegi •
( تركيا ) .

. Rekonstrüktif – Estetik Cerrahi Dernegi – تورك بلاستيك – TPCD •
( تركيا ) .

. Tabipleri Birligi – تورك – TTB •
( تركيا ) .
ـــــــــــ

• فريق العمل :

الأطباء المتخصّصون :

1 – الدكتور/ خليل إبراهيم .

التخصص الطبى :

( طبيب جراح ) .

الدكتور خليل ابراهيم

السيرة الذاتية :

1 – تخرج من كلية الطب جامعة اسطنبول .

2 – تخصص فى كلية الطب جامعة اسطنبول باللقب العلمى ( دكتور اللغات الأجنبية ) : مثل الإنجليزية ليتم تجربة تدريسها وتعليمها فى مستشفى التعليم والبحوث ÇEVRE ، إسطنبول .

ــــــــــ

2 – الدكتور/ رمزى تيمور .
التخصص الطبى : طبيب جراح .

السيرة الذاتية :

1 – تخرج من كلية الطب فى جامعة اسطنبول .

2 – تخصص فى : التخدير والإنعاش .

3 – اللقب العلمى :

العريف ( دكتور فى اللغات الأجنبية ) كلية الطب ، جامعة اسطنبول .

ـــــــــ

3 – الأستاذة الدكتورة/ بورجاك تومردان Burcak Tumerdem .
التخصص الطبى : طبيبة فى تخصصات الجراحات التجميلية .

Burcak Tumerdem أ_ د

السيرة الذاتية :

1 – تخرجت دكتور/ بورجاك تومردان أستاذ مشارك من كلية الطب ، جامعة اسطنبول فى عام 1995 وحصلت على الدرجة العلمية لها فى نفس عام التخرج .

2 – أكملت التدريب المتخصص فى الجراحة من عام 1997 إلى 2003 في الكلية نفسها ، ومنحت لها خبرة أطروحة بالجائزة الثالثة عن غرفة اسطنبول للأطباء فى عام 2003 .

3 – تم تعيين د. بورجاك بدرجة أستاذ مشارك ومراقب فى منظمة بوسطن ، مستشفى كلية الطب Ulug فى جامعة هارفارد ، مدرسة مساتشوستس العام مع د. جيمس دبليو مايو ، فى معهد الجراحة التجميلية للجمجمة فى مستشفى جاكسون T ، التابع لــ بروفيدانس مع د. إيان ديترويت عام 2001 .

4 – كما كانت على درجة مراقب أيضاً فى منظمة Marchac ( ماغشاك – الفرنسية ) ، فى هوبيتال نيكر مع د. دانيال فى باريس عام 2003 .

5 – قامت بالعديد من الخدمات كأستاذ مشارك وبصفتها عضو هيئة التدريس من كلية الحقوق مالتيب الطبية ، قسم جراحات التجميل ، والجراحات الترميميّة ، والجراحات البلاستيكية ، من عام 2004 إلى عام 2014 وأخذت لقب ( Associate Professor ) بروفيسور مشارك فى عام 2010 .

6 – د. بورجاك بما أنها أستاذ مشارك من الأساتذة الدوليين ، فهى من بين 17 أستاذ مشارك ( بروفيسور ) وطنى ، ولها مجموعة مؤلفات علمية تتلخص فى مقالات تعد بــ 45 مقالة علمية ، بالإضافة إلى ذلك ، فهى المؤلف المشارك للكتاب الدولى بعنوان ( تصغير الثدى وتثبيته ) ، من قبل رئيس التحرير د. ميلفين Shiffman شيفمان .

7 – أستاذ دكتور/ بورتشاك توميردام الودجى Burçak Tumerdem Ulug ، هو أستاذ مشارك ( Associate Professor ) عضو فى الجمعية التركية للجراحة البلاستيكية الترميمية وجراحات التجميل ، وعضو أيضاً فى الجتركية الترميمية المجهرية فى جمعية جراحات التجميل ، ( ومتزوج من د. بورجاك ولديها منه طفلان .. هذا عن الحالة الإجتماعية ) .

ـــــــــ

• التكلفة المادية وأسعار العمليات :

1 – يقدم المركز خدماته الخاصة بأسعارها المعقولة والمتواضعة مقارنةً بخبراتهم وجودتهم وتقنياتهم الحديثة والمتجددة دائماً .

2 – يتم التعرف على جميع الأسعار والتكلفة الخاصة بالعمليات التى يقوم بإجرائها المركز ، عن طريق الإستفسار من كل طبيب حسب تخصصه وحسب حالة المريض يتم تحديد السعر المناسب لكل مريض بعد الإستشارة الأولى وهى مجانية .

3 – المرضى الذين يتعاملون مادياً عن طريق التأمين يرحب بهم المركز ترحيب خاص ولهم معاملات استثنائية ومناسبة لهم فى طرق سداد المصروفات .
ـــــــــــــ

• خدمات المركز :

• الموظفون المسؤولون عن التنسيقفى المركز متخصصين فى معرفة العديد من الثقافات والديانات المختلفة ، كما يتوفر من هؤلاء الموظفين تخصصات للصحة ، ومنهم للسياحة ، وفئة منهم خاصة بالرعاية الصحية الدائمة أثناء فترة إقامة المريض الكاملة .

• يعمل المركز بتقدم مستمر فى كلاً من التخصصات وعلاجات الحالات التالية :

1 – علاج تساقط الشعر بكل الطرق الحديثة وخاصةً أحدث تقنيات طرق زراعة الشعر .

2 – جميع التخصصات فى الجراحات التجميلية .

3 – عملية زراعة الثدى .

4 – عملية رفع الثدى وشد الترهّلات .

5 – عملية تصغير الثدى .

6 – عملية تجميل وإعادة تشكيل حلمة الثدى .

7 – عملية تجميل رفع الحاجب .

8 – عملية جراحة الجفن التجميلية .

9 – جراحات إعادة تشكيل وتجميل الأعضاء التناسلية .

10 – عمليات ( التَثَدّى ) عند الرجال ( كبر حجم الثدى لدى الرجال ) .

11 – عملية تجميل المهبل وتسمى أيضاً ( بعملية رَأْب المهبل ) أو ترميم المهبل والمقصود من مصطلحى رأب أو ترميم المهبل تجميل المهبل .

12 – ممارسة جميع التخصصات الطبية .

13 – التشاور الخاص جداً لعلاج الإدمان ( الإستشارات الخاصة للمرضى بشأن الإدمان يتم التعامل معها من قِبَل المركز بشكل مباشر وتامّ السرية ) .
ــــــــ

• خدمات أخرى :

• المركز عبارة عن مبنى متكامل ، وله موقف خاص لكل السيارات ( جراج ) ، كما يوجد أماكن خاصة لوسائل نقل ذوي الإحتياجات الخاصة .

• يمكن الوصول إلى المركز بكل سهولة عن طريق وسائل النقل العام .

• يتوفر لكل مريض كرسى للوصول إلى المرحاض ( الحمام ) من دون أن يخطو المريض خطوة واحدة .

• تتوفر وسيلة الإتصالات اللاسلكية فى جميع أنحاء المركز .
ـــــــــ

• خدمات السفر :

1 – خدمات إستقبال المريض منذ وصوله إلى المطار ، ثم نقله إلى الفندق ، ثم إلى المستشفى ، وبعد الشفاء التام ينقل من الفندق إلى المطار بكل أمان وسلامة للمغادرة .
ــــــ

• اللغات التى يتكلم بها المركز هى :

1 – اللغة العربية .

2 – اللغة الإنجليزية .

3 – اللغة الألمانية .

4 – اللغة الروسية .

5 – اللغة التركية .
ــــــــــ

• خدمات إضافية أخرى وهامة لراحة المرضى

يلتزم المركز باستمرار بالعمل على تحسين وصقل خدماته أثناء بحثه عن أحدث التطورات فى جراحات التجميل والتخصصات الطبية الأخرى غير الجراحية ، وهذا يتيح للمركز أن يقدم للناس أكثر مجموعة شاملة من العلاجات والخدمات المتاحة على مدار اليوم والليلة ، كما يعطى للمركز فرصة لتوفير أعلى مستوى من العلاج فى مهنة الطب يمكن أن يقدم بكل أمان ، كما يلتزم المركز بأن كل العلاجات الطبية تقدم للمرضى بطرق أقرب للرفاهية منها إلى الأسلوب النمطى لتقديم العلاجات وهى طرق حديثة وغير مقلقة ، ويلتزم بأن العِلم الطبى يجب أن يكون فى خدمة الشعب من أبناء الوطن ، ولكل من يأتى من أى مكان فى العالم ( هذا عن المبدأ العام لطاقم العمل من حيث تعامله في مجال الطب بشكل عام ) .
ـــــــ

• العنوان :

كاجيثان ، إسطنبول 34410 / Gultepe كاد ، فورال شقة رقم : 128 / 6-5 Dereboyu ، أورتا باير ماه .
ـــــــــــ

الصور

1

ــــــــ

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

    • admin
      رد

      تختلف عدد ساعات العملية حسب عدد البصيلات المزروعة ولكنها تتراوح ما بين 4 الي 6 ساعات وطبعا تعتمد علي سرعة الطبيب الجراح والفريق المساعد

  1. محمد
    رد

    انا في السعوديه واستطيع المجئ في شهر رمضان المقبل لاجراء عملية الزراعه اود ان اعرف التكلفه الشامله من المجئ حتى رجوعي

اضف تعليق