مركز هاير ورلد الهولندي التركي لزراعة الشعر في إسطنبول  

منذ بدأ مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول تقديم خدماته لزراعة الشعر والتجميل في عام 2006م، وحتى يومنا هذا، عمل فريق الأطباء  على مواكبة التطورات المذهلة التي يشهدها العالم في مجال  زراعة الشعر ، ما مكنهم من الاعتماد على تقنيات الأكثر تقدما في مجال زراعة الشعر بشكل احترافي، . وعلى مدار تاريخ مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول لزراعة الشعر في تركيا الذي يمتد لما يزيد عن عشرة أعوام، استطاع المركز تقديم حل نهائي ومرضٍ لآلاف حالات فقدان الشعر .

 

تقنية الاقتطاف بويصلة FUE جعلت عملية زراعة الشعر لدى مركز  هاير ورلد الهولندي إسطنبول قادرة على زرع نحو 7 آلاف بصيلة خلال عملية واحدة، ما يعطي كثافة للشعر تتجاوز حد الـ20 ألف شعرة، ويمنح تغطية مثالية، للتمتع بمظهر طبيعي جذاب.

 

يعتبر مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول من أفضل مراكز زراعة الشعر بالمقايس العالمية من حيث الخبرات الأجنبية والتقنيات الحديثة، حيث أن الفرع الرئيسي يوجد في هولندا. إن الطاقم الطبي في مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول يتمتع بخبرة واحترافية عالية في مجال زراعة الشعر على مستوى هولندا وتركيا. ويعتبر مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول من المراكز المشهورة في أوروبا وتركيا والوطن العربي، وذلك لما يتمتع به المركز من طاقم طبي محترف في زراعة الشعر وزراعة اللحية والشارب والحواجب بأحدث الطرق والتقنيات المتطورة. يقدم مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول لمرضاه الاستشارات الطبية لكل ما يخص الشعر وزراعة الشعر، بأحدث الطرق المتاحة في هولندا وتركيا، ويحرص مركز هير ورلد الهولندي إسطنبول على تحقيق أفضل النتائج، عن طريق قيام الأطباء المتخصصين بأهم مراحل العملية بأنفسهم، دون الاعتماد على فريق العمل المساعد.

 

ومن بين تقنيات زراعة الشعر المستخدمة أيضا في مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول تقنية (FUE MICRO MATOR)، والتي تعتمد على اقتطاف بصيلات الشعر.

وكذلك تستعمل في المركز في فتح القنوات للبويصلاتبتقنية البيركوتان و السليت .

 

الخدمات الطبية لدى مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول.

يقدم مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول العديد من الخدمات الطبية، تحت إشراف نخبة من أفضل المتخصصين على مستوى العالم، وتتنوع تلك الخدمات بين عمليات زراعة الشعر المختلفة، وعمليات التجميل بأنواعها، من بينها:

 

  1. زراعة شعر الرأس.
  2. زراعة شعر اللحية والشارب بتقنية الاقتطاف المتطورة.
  3. زراعة الحواجب والرموش.
  4. زرع الشعر بمناطق الحروق والحوادث.
  5. عمليات تجميل وشد الوجه.
  6. تجميل الأذن.
  7. عمليات تجميل الأنف.
  8. عمليات تجميل الفك والخدين.
  9. تجميل الشفاه.
  10. تقشير البشرة.
  11. عمليات تكبير الثدي.
  12. عمليات تصغير الثدي.
  13. عمليات رفع وشد الثدي التجميلية.
  14. جراحات التثدي لدى الرجال.
  15. عمليات شفط الدهون.
  16. عمليات شد البطن.

ولكل إجراء تجميلي الفريق المتخصص الذي يقوم عليه ويتمتع بخبرة طويلة وكفاءة عالية، تجعله متوافقا مع أعلى معايير الجودة والمهارة العالمية.

فريق هاير ورلد لزراعة الشعر

الخدمات الإضافية لدى مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول

 

في مركز هاير ورلد إسطنبول يتم الاعتناء بكافة التفاصيل المتعلقة براحة المريض ورفاهيته، حيث التفكير مستمر والعمل لا ينقطع من أجل الاستحواذ على رضى الزوار، والمرور بتجربة زراعة شعر ناجحة، أشبه برحلة ترفيهية لقضاء وقت جيد. لذلك عمل فريق هاير ورلد الهولندي إسطنبول على تقديم جميع الخدمات المتعلقة برحلة الزوار العلاجية إلى إسطنبول تركيا، حتى لا يشغلوا زوارهم بتفاصيل تلهيهم عن الهدف الأساسي لرحلتهم، كذلك لتوفير أعلى قدر من الاطمئنان خلال جميع مراحل عملية زراعة الشعر. ومن بين خدمات الرفاهية والراحة التي يقوم بها هاير ورلد الهولندي إسطنبول:

 

  • استشارة مجانية للتعرف على طبيعة الحالة وما تحتاجه من إجراءات وتكاليف.
  • الاستقبال في المطار.
  • خدمات الترجمة للعربية والإنجليزية والهولاندية والإيطالية.
  • خدمات السيارة الخاصة لجميع التنقلات أثناء رحلتك.
  • الحصول على كافة العلاجات ومستحضرات العناية الخاصة بعد العملية.
  • إقامة في أفخم الفنادق.

 

 

باقة مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول لزراعة الشعر

 

يقدم المركز الهولندي بإسطنبول باقة متكاملة لزراعة الشعر، تشتمل على كافة الخدمات الطبية إلى جانب الخدمات الإضافية، بأسعار لا تقبل المنافسة، ما يوفر الكثير من الوقت والجهد على زوارنا. تشمل الباقة:

 

  • الاستشارة المجانية.
  • الاستقبال عند موعد الوصول إلى إسطنبول.
  • خدمات المترجم الخاص.
  • الانتقالات في سيارة خاصة بالمركز.
  • إجراء جميع التحاليل والفحوصات اللازمة.
  • عملية زراعة الشعر حتى 7 آلاف بصيلة.
  • الإقامة في فندق 5 نجوم لمدة ثلاثة أيام.
  • الحصول على كافة العلاجات ومستحضرات العناية بالشعر الخاصة بعد العملية.
  • الحصول على شهادة ضمان لعدد البصيلات المزروعة والنتائج الدائمة.
  • المرافقة إلى المطار عند المغادرة.


ويتمنى مركز هاير ورلد الهولندي إسطنبول لجميع المرضى الشفاء العاجل والحصول على أفضل النتائج المرضية.

للإستفسارات عبر الهاتف : 00905066054217

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق