مركز فيزيون هير ترانس Vizyon Hair Trans

• أولاً : عن مركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشعر في تركيا :

تتحدث نيمات يورداكول وهى المسؤولة عن التنسيق لخاص بعمليات زراعة الشعر قائلة وبشكل عام عن زراعة الشعر وليس المركز وحده :

نيمات يورداكول منسق عمليات زراعة الشعر

نيمات يورداكول منسق عمليات زراعة الشعر

إن المرضى يتسائلون دائماً في حيرة بالغة من أمرهم ومن شأن ما يحدث لجمال الشعر في فترة من الفترات التي قد تكون مفاجئة ومباغتة للإنسان إلى حدٍ مخيف .. الكثير من المرضى – إن لم يكن جميعهم – يتسائلون عن الأسباب التي جعلت من شعرهم خفيفاً مندهشين من تحوله وما آل إليه بعدما كان كثيفاً يوماً ما .. وفي أوقاتٍ كثيرة يظل الشعر في تساقط حتى ينقضى عليه كله ولا يبقى في الرأس منه شىء وهذه إن أحكمنا الوصف لمأساة حقيقية ويكاد لا يشعر بها سوى أصحابها ولا يشاركهم فيها المعاناة ولا يدرك مدى ألمها إلا الأطباء والمختصين لكونهم الأقرب إحاطة لما يلم بالمريض من تداعياتٍ نفسية وخيمةٍ في كثيرٍ من الأحيان .. وتواصل نيمات يورداكول حديثها قائلة : ببساطة شعر الإنسان هو جزء من حياته الطبيية وليس أمراً تجميلياً فقط فهو يعكس الدرجة التي عليها الجسم من صحةٍ أو مرضٍ أو ضعفٍ كما أنه يكسب الإنسان المزيد من الثقة بالنفس كلما كان كان قوياً وكلما كان أكثر جاذبية كلما أضفى على الشعور الإنسانى اليومى بشكل عام إحساساً بالثقة والتفاؤل والأمل على عكس الكثيرين الذين يحرمون مع الأيام من مشاعر جميلة طبيعية مثل هذه بسبب حرمانهم من الأصل من مبعث هذه المشاهر ومثلها الكثير من الأحاسيس التي علينا ألا نهوّن من شأنها ومن شأن مدى أهميتها للإنسان على مستوى اللحظة في جميع الأوقات من حياتنا كما أنه علينا ألا نهون من شأن ما ينبع من مشاعر وطاقات إيجابية في حال التمتع بمظهرٍ براقٍ أو على الأقل متناسق ومنضبط بشكلٍ وسطى ..

وتوضح المنسقة نيمات يورداكول أن أى فريق طبى جراحى عليه أن يشارك إلى حدٍ ما مرضاه آلامهم فإن ذلك يوقظ في كيان الطبيب طاقة خلاق تساعده كثيراً في مساعدة المريض على التخلص من كافة ما يعانى منه وتوضح أنها واحدة من الناس تحب أن تنجز عملها حاملة هذا الشعور النبيل في قلبها طوال الوقت للمرضى .

وأنه وعلى الرغم من تواجد بعض الحلول التي صارت نمطية لأنها صارت متأخرة نوعاً ما مع حالاتٍ كثيرة ولا تنفع معهم كحلٍ فعلى إلا أنها تبقى حلول جزئية وإن كانت تعالج بعض الحالات .. ويستمر الكابوس يحلق فوق رأس المريض فترة ليست بالقصيرة كلما ازداد تمسكه بنمطية الحلول والعلاجات التقليدية الماضية ..

وإنه لمن حسن الحظ والقدر الجميل للأطباء والمرضى على حدٍ سواء نشوء هذه الطفرة التكنولوجية وتطور تقنيات الإستخدام الطبى لتشمل والحمد لله مجال زراعة الشعر وتدفعه للأمام دفعة كبيرة وتكاد تكون مفاجئة هى الأخرى مثلما فجأة المريض بسقوط شعره ولكنها المفاجآت السارة جداً لجميع الأطراف .

التطور الذي كان يسير ببطءٍ وكان مختزناً للكثير من الأسرار أخذ بتركيا بالمقارنة مع أوروبا ودولها ليجعل منها صاحبة ريادة في المجال بل ويجعل منها المكان الأنسب لإجراء مثل هذا النوع من الجراحات .. جراحة زراعة الشعر .

وتنوه نيمات يورداكول منسقة زراعة الشعر بمركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشعر إلى نوعٍ من الأسف البالغ الذي استشعره الكثير من العاملين في مجال زراعة الشعر بعدما انتشر منذ أمدٍ ليس بالبعيد عصابات الكسب غير المشروع متكسّبين الأموال الطائلة من المرضى عبر إجراء عمليات زرع الشعر لهم في عيادات وأماكن رديئة بل ومراكز أيضاً غير مؤهلة لإتقان هذا النوع من الجراحات مما عاد على المجال سلباً ؛ ولكن وبفضل الجهود الأمنية التركية وبفضل المراقبة الصارمة للوزارة الصحية التركية عاد رجال السوق السوداء القهقرى ومع الأيام بدأت مساحتهم على الأرض تنحسر وتتضائل وتضيق عليهم مفسحة هى مرغمة حتف أنفها الطريق لمن يتقنون التعامل الجراحى الطبى السليم المتوافق مع كافة المعايير الصائبة محلياً ودولياً .. ومع هذا فقد خلفت عصابات السوق السوداء والكسب غير المشروع الكثير من الحالات المشوهة والتى يستطيع الأطباء بفضل الله وحده ثم بفضل التقنيات الحديثة علاجها وتخليصها من الأضرار التي حاقت بها ليتولد من مجال زرع الشعر مجالاً فرعياً هاماً يكاد بدوره أن يكون رئيسياً ألا وهو مجال إصلاح عمليات زراعة الشعر الفاشلة .
وحتى لا تتكر هاتيك المآسى فيتوجّب في الإعتبار الأول إجراء جميع العمليات الجراحية في الأماكن المأهولة بالتقنياة والآهلة بالمختصّين الذين يجب أن تتوافر فسهم صفات الجاهزية العملية والإدراك العلمى والإتقان الواقعى في استخدام التقنيات الحديثة في مجال زرع الشعر وغيره من مجالات الجراحة المختلفة كما يجب أن تجرى العمليات الجراحية جميعها تحت إشراف الخبراء ذوى التجارب المتعددة والناجحة هذا إن لم يكونون هم من يقومون بها .. بمعنى أن صعود سلم الإجراء الجراحى ذاته بالنسبة للأطباء يجب ألا يكون على عجلٍ وعليهم أن يصعدوا السلم ببطءٍ ودرجة درجة مع كل عملية وأن ترقى السلم سريعاً دلالة سيئة تعود على الطبيب والمريض بالسلب الكبير من حياته قبل جيبه .
وما الذي يمنع من إجراء الجراحة في المراكز والمستشفيات والعيادات المتخصصة التي تمتلك أحدث التقنيات وتوفر الراحة الصحية والنفسية للمرضى بقدر الإمكان .. مع طاقم عمل خبير ومكان مجهز بأحدث تقنيات زراعة الشعر يمكن لجميع الأطراف أن يحصلوا على الأمان وما يرغبون فيه أيضاً من سعادة مادية كانت و معنوية .. إن الأمر بات من الحمق الكبير أن يقع المريض فريسة لمركزٍ أو عيادةٍ أو مستشفىً مشبوه وبخاصة بعد كل هذا الإنتشار الكبير والواسع النطاق لشهرة المختصين في المجال .. كما أنه بات من الجرم الطاغى أن ينتهج أحدهم نهج عصابات السوق السوداء في مجال زراعة الشعر .

وختاماً يقع مركز فيزيون هير ترانس في مستشفى ياغجالي افلار العائلى وهذا ضمن مجموعة اجى بادام الصحية حيث تتوفر المعدات الحديثة والتقنيات المتطورة والأكثر تقدماً في مجال الطب عموماً ومجال زراعة الشعر أيضاً ويستقبل المركز القادمين من جميع المحافظات والدول الأخرى في مطار أتاتورك وهم متواجدين على بعد عشرة دقائق من المطار وعلى مقربة من محطة الحافلات .
• ثانياً : أحصائى مركز فيزيون هير ترانس لزراعة الشعر :

دكتور ايفران توفيق ايشجي

دكتور ايفران توفيق ايشجي

دكتور ايفران توفيق ايشجي
عن مستواه التعليمى :
1 – هو طبيب بكلية الطب وذلك في جامعة هاجي تبة
2 – رقم شهادته : 01392128
3 – مسجلة برقم : 104893
في كلية الطب بجامعة هاجي تابة يعمل في قسم جراحة التجميل
ومسجل برقم : 74204

أما عن الجمعيات التي ينتسب إليها الدكتور ايفران توفيق ايشجي
فهو عضو في ( جمعية الأطباء الأتراك بغرفة التطبيب باسطنبول ) وأيضاً هو عضو ( بجمعية العناية الجراحية ) كما أنه عضو في ( جمعية الجراحة التجميلية التركية ) .

• ثالثاً : الإجراء الطبى والتقنى بالمركز :
1 – ميزوثرابي الشعر
2 – PRP ( علاج الشعر ببلازما الدم )
3 – العلاج بالليزر
4 – FUE ( زراعة الشعر بطريقة الإقتطاف )
5 – FUT ( زراعة الشعر بطريقة الشريحة )
6 – PHP ( علاج الصلع الوراثى ) أو كما يسمى باصطلاحٍ آخر ( نمط الصلع عند الذكور )

• رابعاً : الأسعار بالمركز :

يتم تحديد سعر العملية عبر الإتصال المباشر بالمركز للوصول إلى طبيعة الحالة أولاً وتعداد الجلسات المطلوبة وكم ستستغرق العملية من وقتٍ وهذا نظراً للتفاوت الطبيعى بين ما تتطلّبه كل حالةٍ على حدة .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. محمد
    رد

    اريد زراعة دقن وحاجب

    هل لها اعراض جانبيه مزمنه

    وكم تكلفت العمليه

    كم رقمك لتواصل مع المسؤل !!

    • admin
      رد

      السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
      تحية طيبة أ / محمد
      هذا رابط الاثار الجانبية لعملية زراعة الشعر يمكنك الاطلاع عليها

      اما بخصوص التواصل عبر الهاتف . هلي تريد التواصل مع فريق كوركت هير للاستشارة أم تريد التواصل مع مركز فيزيون هير ترانس

  2. محمد علي سلمان
    رد

    الرسالةانا من السودان واريد ان ازرع شعر ارجو الاهتام بي

اضف تعليق