مركز ايستيبيرا لزراعة الشعر في تركيا

في رحلتك للبحث عن المركز الأفضل لزراعة الشعر ستجد تفاوتاً ملحوظاً إن أنت أمعنت النظر وكنت دقيق الملاحظة .. نحن هنا لنعرض بكامل الحياد المعلومات الخاصة بكل مركز دونما زيادة من عند أنفسنا وكذلك دون أدنى محاولة للإخلال بصورة مركز بعينه وهذا لأن الأصل الذي يقوم عليه هذا القسم من موقع كوركت هير لزراعة الشعر هو أن نجعلك أكثر ثراءً على المستوى المعرفى مثلما نعمل على أن تكون محيطاً بجميع المراكز لتكون وحدك صاحب الإختيار وفي جميع الأحوال يسعدنا أن نجيبك عن استفسارك الخاص بمجال زراعة الشعر وما يتفرّع عنه من لوازم معلوماتية إبتداءً من تأهبك لإجراء عملية ناجحة بإذن الله وحتى تصل لمرحلة الإستشفاء وحتى أدق الأمور مثل غسل الشعر بعد عملية زراعة الشعر ومثل ذلك الكثير من الأمور والتي إن رآها البعض عن غير وعى أموراً بسيطة إلا أن نجاح العملية برمَّتها يتوقف على الأداء الجيد من المريض نفسه والحرص على المستوى السلوكيات الخاصة به من أن يفعل ما يضاد الأسلوب الأقوم للتعامل مع الرأس وفروة الرأس بعد الإنتهاء من الإجراء الجراحى الفعلى .. فبعد الجراحة بساعات تكاد تكون المسؤولة كلها وصحة المريض وتمامة العملية على خير واقعة على كاهل الطبيب وطاقمه ولكن ماذا بعد زراعة الشعر بشهر .. على كل حال المقالات بموقعنا تخصص لكل تفصيلة من هذه التفاصيل مقالاً منفرداً مستقلاً .. لنكتفى عند هذا القدر من التنويه أفادنا الله وإياكم ونبدأ مع مركز إيستيبيرا لزراعة الشعر عرضاً وافياً له .

• أولاً : مركز إيستيبيرا لزراعة الشعر : Estepera Hair Transplantation

صورة من داخل فندق استقبال مركز إيستيبيرا

صورة من داخل فندق استقبال مركز إيستيبيرا

• ثانياً : نبذة سريعة عن المركز وملامح عامة :
يقدّم المركز نفسه من الجهة التعريفية الإعلانية البحتة بأنه يسعى دائماً لتطوير نفسه والعمل على تجديد وتنشيط المرز بأحدث التقنيات الأفضل لزراعة الشعر كما يشير المركز لخدمة أوّلية لجميع المرضى ألا وهى تقديم العون المعلوماتى لعموم السائلين من المرضى ؛ ويعقب هذا الإشعار الخاص بالمركز والإدلاء بما لديهم من تصوّرٍ عن أنفسهم أو بلفظٍ أدق بتصوير واقعى عن أنفسهم للراغبين في إجراء عملية زراعة الشعر .. يعقب هذا الحديث من لدن مركز إيستيبيرا عن أنهم لا يكتفون بكونهم مؤسسة طبية جراحية بل يفضّلون أن أسلوب التعامل مع المرضى على أنهم ليسوا مجرد عملاء لديهم بل أصدقاء مرحب بهم في أى وقت .. وسريعاً ما يأخذ مركز إيستيبيرا في الإعلان عن نفسه وعن خدماته التي منها تأمين كافة الإجراءات اللازمة والمتعلقة بالحجز الفندقى على مختلف أنواع الحجوزات الفندقية وبالأخص القريبة من مكان تواجد المركز كما يعتنى المركز بتقديم خدمة تسهيل المواصلات للمرضى من وإلى المطار وهذا مجاناً ولا شىء غير سعر العملية التي سيجريها المريض وبقية الخدمات المقدمة من المركز هى مجانية حرصاً على راحة المريض والتزاماً بالمعيار الأخلاقى الأنسب في التعامل مع متطلبات عملية زراعة الشعر ومنعاً لوجود عوائق طفيفة قد تكون بالنسبة لبعض المرضى أمراً مخيفاً أو حملاً زائداً فوق العملية . كما أن مركز إيستيبيرا لزراعة الشعر وفي تهيئة نفسه لمرضاه يُعْلِمُ بأنه يقوم بكافة ومختلف العمليات الجراحية التجميلية داخل غرف خاصة بالعمليات والأنسب من حيث اشتمالها على أحدث المعدات التي تساعد الطاقم الطبى ذاته على التعامل الجراحى الآمن لكلاً من المريض والطبيب والتي تساعد أيضاً على راحة المريض كما تساعد الجراح على استخدام التقنيات الحديثة لزراعة الشعر في جوٍ من الأمان والحداثة العملية .. وللمركز فريق من الخبراء كما هو معلن من ذوى الكفائة العملية والعلمية ويرجعون مسألة اكتساب هذه الخبرة لقوة إيمانهم بأنه ما من قوة تضاهى قوة الفريق وأن عملهم كطاقم طبى يجعلهم جميعاً أشد تقدماً يوماً من بعد يوم ؛ وأن ما تحصلوا عليه كان نتاجاً طبيعياً وثمرة النهج الجماعى في العمل الطبى الجراحى .. وفي نهاية هذه النبذة الأولية عن المركز نذكر عنه ما ذكره المركز التركى لزراعة الشعر إيستيبيرا وعن اعتزازه بكونه أحد مراكز زراعة الشعر في تركيا أن سعيهم للريادة هو مبدأ ومنهج وهو حتمية لا مفر منها لأنه لا بقاء ولا وجود من الأصل لأى مركز لا يعمل وفق ما تنتهجه تركيا بشكل عام من سعىٍ مستمرٍ في المجال التكنولوجى على جميع المستويات .

مركز إيستيبيرا لزراعة الشعر

مركز إيستيبيرا لزراعة الشعر

• ثالثاً : الخدمات المجانية الخاصة بمركز إيستيبيرا لزراعة الشعر :
يقدم المركز خدماته المجانية المتعددة والتي تشمل الإقامة لمدة ليلتين في أحد الفنادق وخدمة مجانية طبية هامة مثل العلاج بطريقة ( بي آر بي ) PRP أو ما تفسيره حقن بلازما الدم وهى خدمة تقدم مجاناً لمرة واحدة وأيضاً الأدوية تقدم مجاناً من مركز إيستيبيرا وكذلك الشامبو والبخاخ وخدمة الترجمة للتسهيل على المرضى مثلما التسهيلات الأخرى فيما يخص مسألة الإستقبال من المطار رأساً وحتى الوصول للفندق .

Estepera Hair Transplantation

Estepera Hair Transplantation

Estepera

Estepera

مركز إيستيبيرا

مركز إيستيبيرا

• رابعاً : طبيب المركز هو الدكتور التركى الأصل حسين كاندولو ( Hüseyin Kandulu ) :

الدكتور حسين كاندولو Hüseyin Kandulu

الدكتور حسين كاندولو Hüseyin Kandulu

له العديد من المنشورات العلمية والعديد من المحاضرات والندوات الممتدة طوال المواسم المتعاقبة للسنة ألقى فيها الكثير حول مجال الجراحة التجميلية بشتى توجهاتها .

• خامساً وأخيراً : أما عن النشاط الجراحى للمركز وتقنياته الحديثة :

فهى كالتالى .. زراعة الشعر بتقنية الـ ( FUE ) كما تجرى بالمركز عملية زرع الحاجب وأيضاً يجري داخل المركز العلاج بواسطة حقن الشعر بطريقة الميزوثيرابي وبالتدقيق اللفظى ( حقن فروة الرأس ) وكذلك العلاج ببلازما الدم ( البلازما الغنية بالصفائح الدموية ) كما تجرى بالمركز عمليات متعددة مثل عملية زراعة شعر اللحية وأيضاً عملية زراعة شعر الشارب وعملية زراعة شعر السوالف .

• أسعار عمليات زراعة الشعر بالمركز : المركز من فئة المراكز التي لا تحدد سعراً مسبقاً أو موحَّداً وترجىء الأمر لما بعد الإتصال المباشر بالمركز هاتفياً وعلى وجه التحديد بعد إجراء المقابلة الشخصية وإجراء التشخيص للحالة ومن ثَمَّ يأتى تحديد السعر بما يتناسب مع الحالة وكم ستستغرق من عدد الساعات وكم هى عدد الجلسات التي سيقضيها المريض أثناء عملية زراعة الشعر وهذا يرجع للتفاوت الكبير – أو الصغير حتى – بين كل حالة وغيرها من الحالات التي تتطلّب فحصاً خاصاً كل حالة على حدة وإن تشابهت بعض الحالات ظاهرياً فإن التشخيص غالباً ما يعكس غير ما يبدو من تشابه ويبيّن الفروقات بين الحالات المرضية ومنها – وعلى هذا الأساس – يحدد سعر عملية زراعة الشعر .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. علي
    رد

    مرحبا أنا اسمي علي بدّي اعمل زراعه الشعر عدكم وحاب اعرف كم تكلفه العميله اذا محتاج ٥٠٠٠ بويصله وهل الاقامه مع التكلفة او ماذا

اضف تعليق