مركز أوسكار لزراعة الشعر

يقدم المركز لجميع مرضاه العلاج الأكثر أماناً أثناء وبعد العملية ، ويتجه نحو الأكثر تقدماً وفعالية فى عمليات زرع الشعر ، ويبذل قصارى جهده لمساعدتهم على تحقيق النتائج المرجوة منها فى عيادة خاصة ، كما يتوفر لديه جميع العلاجات ، ولديه فريق متزايد من الأطباء والجراحين المتخصصين فى التنافس التقنى الدقيق والأكثر خبرة فى مجال عملهم وكافة تخصصاتهم ، كما يعملون على طمئنة المرضى من حيث تقديم النصائح الصادقة والعلاج الأكثر ملاءمة لهم .

الأطباء المختصون :

السيد الدكتور/ Özhan Oçak .

التكلفة المادية وأسعار العمليات :

التكلفة المادية لعملية زراعة الشعر

وأسعار العمليات :

1 – علاج تساقط الشعر .

يتم المعرفة عن طريق الإستفسار بالإتصال المباشر بين المريض وإدارة المركز .

2 – زراعة الشعرة بطريقة إستخراج وحدة المسامى ( FUE ) .

يتم المعرفة عن طريق الإستفسار بالإتصال المباشر بين المريض وإدارة المركز .

 4 – كافة عمليات زراعة الشعر بكل الطرق .

يتم المعرفة عن طريق الإستفسار بالإتصال المباشر بين المريض وإدارة المركز .

 معلومات الدفع :

1 – يتعامل المركز فى أسلوب الدفع من الأساس بالتعامل النقدى .

2 – المشاورات الأولية مجاناً .

3 – نرحب ترحيب خاص للمرضى الذين بتعاملون مع التأمين الصحى .

خدمات إضافية لراحة المرضى :

1 – يستخدم المركز أحدث التكنولوجيات والتقنيات المتطورة بالمستوى الدولى لتحقيق أفضل النتائج مع أقل قدر من بعض الإضطرابات التى تحدث تلقائياً فى الحياة اليومية .

2 – يقوم المركز بإجراء العمليات الجراحية التى تطلب تخدير موضعى فقط وبعد الوقت الذى يسترح فيه المريض يغادر فى نفس اليوم بدون أى إعياء أو إرهاق نهائياً .

3 – كما يقوم أيضاً ب‘جراء العمليات التى تحتاج إلى وقت أكبر ويتم إجرائها تحت التخدير العام ، ويعمل المركز على رعاية المريض بكفاءة عالية حتى يقضى فترة النقاهة مهما كانت مدتها طويلة .

4 – ينفرد المركز بكل مريض ليوضح له كل شئ عن ما يلزم لإجراء العملية الجراحية ، وذلك يكون مع الفرق الطبية للمركز ، وكل فريق حسب تخصصه ، يستخدم مع المرضى أحدث العلاجات المتقدمة والآمنة ، والعمل على مدار الساعة للحد من أى آلام أو أثار جانبية قد يتعرض لها المرضى بعد انتهاء العملية ، حتى تستقرحالته الصحية والنفسية . 

 

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق