غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا

يعتبر (غولد هير سنتر) أحد أكبر المراكز المتخصصة في مجال زراعة الشعر في تركيا، حيث تم إعداد المركز وتجهيزه بأحدث التقنيات والمعدات الطبية المستخدمة عالميا، بالإضافة إلى اعتماده على فريق من الأطباء والاستشاريين ذوي الخبرة الواسعة والكفاءة العالية، كذلك يهتم مركز غولد هير بتوفير كافة سبل الراحة للمرضى، فيحمل على عاتقه جميع التفاصيل المتعلقة باستقبال العملاء وتقديم الإقامة عالية الجودة، والانتقالات من وإلى المركز، بجانب الاستعانة بالمترجمين الذين يرافقون المرضى في مراحل العلاج المختلفة، ويمثلون حلقة الوصل بينهم وبين الاطباء.

تتمثل رسالة غولد هير سنتر وغايتها الأولى في رضا العملاء، حيث يسعى المركز إلى تحقيق ذلك عن طريق تأمين أجواء طبية عالية المستوى، جنبا إلى جنب مع جميع الخدمات المتعلقة برحلة المريض العلاجية، إذ يوفر المركز كل ذلك في صورة شرائح متفاوتة، يستطيع المريض أن يختار من بينها ما يناسب تطلعاته وإمكانياته، وهو ما يجعل المريض في غنى تام عن أن يصرف تركيزه إلى تفاصيل تشغله عن هدفه الأول من رحلته، وهو علاج الشعر.

العمود الفقري لمشفى غولد هير سنتر هو فريق العمل المميز والرائد في مجال زراعة الشعر، ما بين الأطباء والمتخصصين الذين يتمتعون بخبرة تزيد عن 15 عاما، حيث أجرى مشفى غولد هير سنتر أكثر من 20 ألف عملية ناجحة في مجال زراعة شعر واستعادته. وهو ما جعل غولد هير سنتر يحظى بثقة غالبية المرضى من دول الخليج العربي ومختلف البلدان الأخرى، لذلك كان هدفنا التالي عقد شراكات مع عدد من أكبر الشركات المتخصصة في توفير الإقامة ووسائل المواصلات والمترجمين، لتغطية جميع الجوانب التي تشغل بال عملائنا، وهو ما تم تحقيقه بالفعل.

نبذة تفصيلية عن مركز غولد هير لزراعة الشعر في تركيا

يتميز غولد هير سنتر بتقديمه جميع خدمات علاج وزراعة الشعر المتاحة عالميا، وبمستويات مشهود لها من الجودة والإتقان، حيث تنقسم هذه الخدمات إلى:

أولا: عمليات زراعة الشعر.
وهو من أهم الخدمات المتاحة لدى غولد هير سنتر، حيث يوليه المركز اهتماما خاصا، وتنقسم عمليات زراعة الشعر التي يتم إجراؤها في المركز إلى:

زراعة شعر فروة الرأس: ويقوم غولد هير سنتر باستخدام أحدث التقنيات العالمية المتاحة، وهي تقنية الاقتطافFUE ، حيث يخضع المريض للتخدير الموضعي المناسب لكل من المناطق المانحة للبصيلات، والمناطق المصابة أو المستلمة، ثم يقوم الفريق الطبي باقتطاف البصيلات التي يحتاجها المريض في عملية زراعة الشعر بحرص بالغ، لكي لا يصيب المناطق المانحة أي ضرر، أو تقل كثافة الشعر بها، بعد ذلك تأتي مرحلة زرع تلك البصيلات في المناطق المصابة بالصلع، وهي عملية دقيقة يجب خلالها مراعاة اتجاه البصيلات ورسم خط الشعر الذي يجعل المظهر طبيعيا بعد العملية، ويوفر التغطية المناسبة للمناطق التي تعاني من الصلع.
زراعة اللحية والشارب: وتعتبر زراعة اللحية والشارب من العمليات التجميلية الأكثر شيوعا لدى مشفى غولد هير سنتر، حيث يشهد هذا النوع من الجراحات إقبالا متزايدا في الآونة الأخيرة مع تغير خطوط الموضة العالمية، وتجرى زراعة اللحية والشارب في غولد هير سنتر بمنتهى المهارة والجودة، بعدما يقوم الطبيب المختص بمناقشة المريض حول شكل اللحية والكثافة التي يريد الحصول عليها.
يتم إجراء عمليات زراعة اللحية والشارب في غولد هير سنتر اعتمادا على تقنية الاقتطاف الحديثة، وهو ما يعتبر الطريقة الأمثل والأكثر أمانا في مثل هذه الجراحات، حيث يتم اقتطاف الشعر من المناطق المانحة التي غالبا ما تكون هي السوالف وشعر جانبي الرأس، وتتم زراعة تلك البصيلات بالمناطق المصابة من الذقن أو الشارب. وتختلف عملية زراعة اللحية من شخص إلى آخر وفق الحالة، فالبعض يحتاج فقط لزيادة كثافة شعر اللحية، والبعض الآخر يحتاج لعملية زراعة كاملة لشعر الذقن.

زراعة الحواجب والرموش: يعد فقدان شعر الحواجب والرموش من الأمور التي تؤذي الشخص نفسيا وتعيق تواصله الإيجابي مع محيطه الاجتماعي، وتختلف أسباب فقدان الحواجب والرموش من شخص لآخر. في غولد هير سنتر يتم إجراء عمليات زراعة شعر الحاجب والرموش، والتي تعد من العمليات الدقيقة للغاية، حيث تحتاج قدرا كبيرا من المهارة والخبرة. تستغرق عمليات زراعة الحواجب والرموش مدة ساعتين تقريبا، وفي بعض الأحيان تصل المدة لثلاث ساعات، حيث يتم أولا تحديد شكل الحاجب المطلوب من ناحية الطول والعرض والكثافة حسب رغبة المريض، وذلك بعد مناقشة الخيارات المتاحة مع الطبيب المتخصص في غولد هير سنتر، والوصول لأفضل الحلول المرضية للمريض.
ويتم ذلك باستخدام تقنية الاقتطاف الحديثة والمتطورة، حيث يتم في الغالب الحصول على البصيلات المانحة من مناطق مختلفة في الجسم، تتناسب مع شكل الحاجب، حيث لا يناسب تلك العمليات شعر فروة الرأس.

ثانيا: علاجات تساقط الشعر.
يوفر غولد هير سنتر بالإضافة لعمليات زراعة الشعر الحلول العلاجية الأكثر تقدما لمشكلات تساقط الشعر، والتي تشتمل على طرق مثل:

علاج تساقط الشعر بطريقة الـPRP : تعتمد طريقة PRP العلاجية على سحب كمية دم من زراع المريض، والعمل على فصل خلايا الدم البيضاء عن صفائحالبلازما، بعد ذلك يتم حقن المناطق الضعيفة في فروة رأس المريض بتلك الخلايا البيضاء لمعالجة تساقط الشعر. وهي تقنية متطورة تساعد على تقوية الشعر من جذوره، مما يمنع تساقط الشعر ويكسبه مزيدا من الصحة والرونق الطبيعي الجذاب.
طريقة الميزوثيرابي: وهي من الطرق الحديثة التي تستخدم بكثرة مع حالات تساقط الشعر بعد الحمل والولادة لدى النساء، كذلك تستخدم بعد عمليات زراعة الشعر لتعجيل الحصول على النتائج المطلوبة.
وتعتمد طريقة الميزوثيرابي على حقن فروة الرأس بتركيبة من المواد المنشطة التي تساعد بصيلات الشعر على النمو وتمنع تساقط الشعر، وتحتوي تلك التركيبة على مجموعة من المعادن والفيتامينات التي تحتاجها البصيلات في عملية نمو الشعر. ويتم إجراء جلسات الميزوثيرابي كل أسبوع أو أسبوعين، تستغق الجلسة مدة ربع ساعة تقريبا، ويمتد العلاج في الأغلب لحوالى 10 جلسات. يفضل استخدام هذه الطريقة العلاجية فى حالات تساقط الشعر الكربي، والتي ليس لها أية مسببات وراثية، حيث يتم الحصول على أفضل النتائج.

ثالثا: استنساخ بصيلات الشعر.
وهي من أكثر التقنيات العالمية تطورا، حيث يتميز غولد هير سنتر باستخدامه الخلايا الجذعية لاستنساخ بصيلات الشعر وعلاج مشاكل الصلع الأكثر تفاقما، وهذه الطريقة لا تتطلب وجود مناطق مانحة للشعر في فروة الرأس، فهي تعتمد على أخذ عينات دم من المريض وعدد قليل من بصيلات الشعر التوفرة في أي من مناطق الجسم. وتمتد فترة العلاج لحوالي أربعة أشهر، بمعدل جلسة واحدة شهريا، ثم يبدأ الشعر في النمو بصورة طبيعية بعد إتمام العملية بحوالي أربعة شهور.

شرائح غولد هير سنتر لخدمات زراعة الشعر في تركيا.
تنقسم خدمات غولد هير سنتر لزراعة الشعر في تركيا إلى شرائح مختلفة، يستطيع المريض أن يختار من بينها ما يتوافق مع وقته وتطلعاته وقدراته المادية، لكن جميع تلك الشرائح تشترك في عامل واحد، وهو الجودة الطبية ذات المستوى المرتفع. والشرائح أو المجموعات الخدمية التي يقدمها غولد هير سنتر هي:

الشريحة الأولى:
جلسة زراعة الشعر (دون تحديد أقصى عدد للبصيلات).
جلسة البلازما الإيطالية.
الإقامة بفندق ثلاث نجوم لمدة ثلاثة أيام (ليلتين) شاملا الإفطار.
التنقل بواسطة سيارة خاصة أثناء فترة العملية، من المطار إلى الفندق والمستشفى.
حقيبة علاجية مجانية.
توفير مترجم أثناء فترة العملية.
السعر: 1750 دولارا أمريكيا.
الشريحة الثانية:
جلسة زراعة الشعر (دون تحديد أقصى عدد للبصيلات).
جلسة البلازما الإيطالية.
إقامة بفندق خمس نجوم ثلاثة أيام (ليلتين) شاملا الإفطار.
الانتقال بين المطار والفندق والمشفى بواسطة سيارة خاصة.
الحصول على شهادة ضمان لنتائج العملية مدى الحياة.
حقيبة علاجية متكاملة.
توفير مترجم خاص.
السعر: 1850 يورو.
الشريحة الثالثة:
جلسات زراعة الشعر (دون تحديد أقصى عدد للبصيلات).
جلسات البلازما الإيطالية.
الإقامة في فندق خمس نجوم مع إطلالة مباشرة على البحر مدة ثلاثة أيام (ليلتين) شاملا الإفطار.
جميع الانتقالات تكون عن طريق سيارة خاصة مصاحبة للمريض.
مترجم خاص ملازم للمريض أثناء رحلته.
شهادة ضمان مدى الحياة لنتائج عملية زراعة الشعر.
الحقيبة العلاجية المتكاملة.
حقيبة تحتوي على فيتامينات مقوية ومغذية للشعر تكفي مدة ستة أشهر كاملة.
السعر: 2250 يورو.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق