الدكتور سركان ايغن لزراعة الشعر في تركيا

نبذه عن  الدكتور سركان أيجن

Dr. SerkanAygin

ولد الدكتور سركان ايغن عام 1968 و درس و تخرج من كلية الطب في اسطنبول و تخصص بالأمراض الجلدية و عمل في عيادة الأمراض الجلدية و أمراض الشعر في مستشفى وفق جوريبا لعدة سنوات.

بدأ الدكتور سركان عمله ضمن عيادته الخاصة منذ عام 2003 و مع تطور التقنيات أنتقل الدكتور سركان من الطرق التقليدية كالشريحة الى العمل بطريقة الإقطتاف و طبق هذه العمليات على الألاف من المرضى منذ ذلك الوقت و الى الأن.

الدكتور سركان طبيب معروف و له شريحة من المرضى من تركيا و خارج تركيا و ذاع صيته حول العالم و البلاد العربية و جميع عمليات زراعة الشعر تتم لديه بدون أي جراحة و إنما بالطرق المتطورة.

يتعامل الدكتور سركان بتقنيات الطعوم الصغيرة و إستخلاص وحدات البصيلات و تتم العمليات بجودة عالية لنيل رضى المرضى من جميع أنحاء العالم .

تقع عيادة الدكتور سركان ايغن في تركيا بمكنطقة جميلة في تركيا مما جعل منها وجهةالعديد من الزائرين لتركيا من أجل الحصول على السياحة العلاجية.

تهتم عيادة الدكتور سركان بالمظهر لخارجي للإنسان و يعلم أن للشعر دور هام في حياة جميع الأشخاص و ما يؤثر على صاحبه بشكل أيجابي أو سلبي  فكان من واجب العيادة وضع الحد لهذه المعاناة و تطبيق عمليات زراعة الشعر لتعزيز الثقة بالنفس و الإبتعاد عن المشكلات النفسية فلم تعد هذه المشاكل مستحيلة الحل مع تطور العلم و التقنيات و الأساليب المطبقة في موضوع زراعة الشعر و التي كانت عيادة الدكتور سركان دوما السباقة لها و ساعدت الكثيرمن االأشخاص في الرجوع الى حيوتهم و نشاطهم الإجتماعي بعد أن كان عائق الشعر حاجزا بينهم و بين حياتهم الإجتماعية أما الأن فلا داعي لذلك و بإمكان الجميع التمتع بجمالهم و إستعادة شبابهم و شعرهم.

بالإضافة الى تطبيق عمليات زراعة الشعر بطريقة الإقطتاف لنقل عدد كبير من الجذور و الحصول على نتائج مرضية للمريض في جلسة واحدة, يتم تطبيق زرعة الشعر بدعم بي ار بي لتحسن النسيج الموجود في الجلد خلال فترة زمنية  قصيرة و تأمين بقاء جذور الشعر حية لفترة طوية و إعادة إنسجام جذور الشعر المزروعة ضمن فروة الرأس للمريض.

تعتني عيادة الدكتور سركان بحقن ال ب ار بي ( البلازما الغنية بالصفائح الدموية ) لما تراه من نتائج ملحوظة في تحسن النسيج خاصة حالات الجروح و بقاء الجذور سليمة و قوية.

من الأمور التي تميزعيادة الدكتور سركان ايغن هو رسم خط الشعر الطبيعي و هو الأمر الذي يحدد نجاح العملية حيث يتم انسجام خط الشعر مع وجه الشخص و إكسابه المظهر الطبيعي و وجوب أن يكون متناظرا و متنسابا, و تلعب تجربة الطبيب و خبرته على مدار السنين الطويلة في تحديد الخط المثالي لان خط الشعر يبقا ثابتا مدةى الحياة و لا يمكن تلافيه مستقبلا و لا يمكن أن يكون خط الشعر متقدما الى الأمام كثيرا كما هو الحال في مراحل الشباب  المبكرة, كل هذه الأمور و أكثر من ذلك تكون في الحسبان عند رسم الخط من قبل الدكتور سركان ايجن

من ناحية أخرى لم ينسى الدكتور سركان موضوع الحية و الشوارب و أهتم بزراعة اللحية و الشوارب لما يحمل هذا الموضوع من أهمية كبيرة بقدر أهمية الشعر الصحي  و الكثيف و إكساب الثقة بالنفس.

يتم إجراء عمليات زراعة اللحية و الشوارب في عيادة الدكتور سركان باستخدام الشعر الموجود في المنطقة المانحة و التي توجد ما بين الأذنين في أعلى الرقبة و المعروفة بالمنطقة المانحة و تعطي نتائج ناجحة ممتازة و مظهر طبيعي كما هو الوضع في عمليات زراعة الرأس

كما أيضا هو االحال في زراعة الحواجب بأسلوب الإقطتاف حيث أن الحواجب هي أكثر التراكيب ظهورا في الوجه فيجب توخي الحذر وإنتقاء الجذور من أماكن معينة من اللمنطقة المانحة حيث أن شعر الحواجب له خاصيات معينة و بالتالي كل هذه الأمور تكون بعين الحسبان لدى الدكتور سركان و تكون النتائج عبارة عن شعر حواجب ينمو بشكل طبيعي و متناسق

تقدم عيادة الدكتور سركان ايغن خدمات عديدة للزائرين من جميع أنحاء العالم و تسعى الى توفير الراحة منذ بداية رحلة الزائر الى تركيا مرورا بمراحل العملية و العلاج و انتهاءا برجوعه سالما غانما إلى بلده مسرورا بما رأى من خدمات جيدة و نتائج  مرضية لإجراء عملية زراعة الشعر.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

اضف تعليق