ريال هير لزراعة الشعر في اسطنبول

يكمن تميز مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول تركيا بأنه دأب منذ أول يوم تأسس فيه إلى خلق مساحة من الثقة المتبادلة بينه وبين عملائه، حيث اختار لنفسه اسما يدل على رؤية المركز، ومدى تفهمه لاحتياجات راغبي زراعة الشعر حول العالم. وفي سعيه الدائم لتقديم أفضل الخدمات الطبية، كان ريال هير من أول مراكز زراعة الشعر التي استخدمت تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف في العالم، بفضل اعتماده على البحث العلمي، ومتابعة أحدث التقنيات والأساليب، إضافة إلى جلب أكثر المعدات الطبية تطورا، ما منح ريال هير سجلا حافلا بالنجاحات والإنجازات، كانت من أبرزها جلسات زراعة الشعر المكثفة Mega hair transplant sessions، التي مكنت الكثيرين من الحصول على مظهر جمالي للشعر في أقصر وقت، ودون الحاجة لإجراء جلسات زراعة الشعر التكميلية.

بجانب هذا الاهتمام الواضح بالنواحي الطبية وتقنيات زراعة الشعر المستخدمة لدى مركز ريال هير، كان من اللازم تكليل هذا النجاح بعوامل الراحة والرفاهية، التي تجعل من زرع الشعر في إسطنبول رحلة سياحية لا أكثر، حيث لم يعد على الشخص الراغب بإجراء زراعة الشعر أن يحمل هم التفكير بأي شيء يتعلق بترتيبات رحلته إلى إسطنبول، فمركز ريال هير يتولى مسئولية جميع الترتيبات منذ أن تطأ قدم العميل أرض تركيا، وحتى موعد المغادرة.

الخدمات الطبية في مركز ريال هير لزراعة الشعر

يقدم مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول أحدث الحلول والخدمات الطبية التجميلية لمشاكل تساقط وفقدان الشعر في العالم، بترخيص من وزارة الصحة التركية، وبعد الحصول على أرفع الشهادات العالمية وأعلاها قيمة في مجال عمليات زراعة الشعر، كما ينفرد بتطوير بعض التقنيات الخاصة للتعامل مع أشد حالات فقدان الشعر صعوبة، ومن بين الخدمات الطبية المقدمة في مركز ريال هير نذكر:

  • زراعة شعر الرأس.

تتم زراعة شعر فروة الرأس في مركز ريال هير بتقنية الاقتطاف FUE المتقدمة التي تسمح بإجراء العملية دون إحداث أي جروح أو ندوب سواء في المناطق المانحة لبصيلات الشعر أو المناطق المستهدفة، إضافة إلى ذلك فقد استحدث المركز تقنية Mega FUE، التي أمكن من خلالها حل مشكلات مناطق الصلع الواسعة خلال جلسة واحدة فقط، دون الحاجة لإجراء جلسة تكميلية أخرى بعد ستة أشهر، حيث يمكن خلال هذه الجلسة زراعة ما يزيد عن 6500 شعرة، بالاستعانة بمناطق مانحة أخرى للشعر في جسم الإنسان.

ومن التقنيات الأكثر تقدما التي يتفرد بها مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول تركيا تقنية الـ(بيركوتان)، حيث تستخدم إبر خاصة لفتح القنوات المستقبلة للبصيلات، بواسطة جهاز يشبه القلم، وهذه التقنية تساعد أكثر في جلسات زيادة كثافة الشعر، مما يسهل إجراء العملية ويجعله أكثر دقة وأمانا.

  • زراعة شعر اللحية والشارب.

 من بين أكثر العمليات التي يشتهر بها مركز ريال هير عملية زراعة الذقن والشارب، وهي عملية تحتاج لخبرة ودقة عاليتين، حيث تتعامل مع وجه الإنسان مباشرة، وتتطلب الحذر في جميع مراحلها. تجرى زراعة اللحية والشارب في ريال هير باستخدام تقنية الاقتطاف، التي تقوم بجني بصيلات الشعر من المناطق المانحة على جانبي فروة الرأس وبمنطقة السوالف، من أجل زراعة اللحية بالكامل أو زيادة كثافتها.

  • زراعة شعر الحواجب.

وقد استحدثت هذه العملية مؤخرا، معتمدة في إجرائها على تقنية الاقتطاف FUE، التي تسمح بجني أنسب الشعر وأكثره ملاءمة لمنطقة الحواجب، حتى يعطي نتائج طبيعية وجمالية مئة بالمئة، ويشغل هذا النوع من العمليات قطاعا كبيرا من النساء.

  • معالجة فقدان الشعر الناتج عن الحوادث والحروق.

ففي كثير من الأحيان قد يتعرض شخص ما لحادث، أو يندلع حريق يؤثر على وجود الشعر ببعض المناطق، ما يضر المظهر الجمالي للشخص، لكن حل هذه المشكلة أصبح ممكنا الآن، باستخدام تقنيات زراعة الشعر المتطورة لدى ريال هير.

  • زراعة الشعر لحالات الثعلبة.

أجرى مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول العديد من العمليات التجميلية لحالات ثعلبة الرأس، والتي تظهر لدى الرجال والنساء، وإن كانت تنتشر بشكل أوضح عند الرجال، وما تسببه من مشكلات تؤثر على مظهر الشخص، وقدرته على التواصل مع الناس، الىن أصبح الحل متاحا لدى ريال هير.

  • جلسات حقن البلازما للشعر.

وهي من أكثر علاجات تساقط الشعر تقدما، حيث تتم عن طريق استخلاص عينة من دم الشخص، ومعالجتها للحصول على

البلازما الغنية بالصفائح الدموية، التي تعمل على الحد من تساقط الشعر، وقد تساعد في بعض الحالات على نمو الشعر من جديد بصورة طبيعية.

  • البروتيز لحل مشكلة فقدان الشعر.

من الحلول التي لاقت قبولا واسعا لدى أولئك الذين لا يتمكنون من إجراء عملية زراعة الشعر لسبب أو لآخر، والبروتيز هو عبارة عن شعر طبيعي يتم تحضيره في معامل أمريكية وفق احتياجات الشخص المحددة، ليتطابق مع فروة الرأس وطبيعة وصفات الشعر، حيث يتم تثبيته بطريقة مثالية للتوافق مع فروة الشخص وتمكينها من التنفس، لكي لا يلحق بها أي ضرر. ويمكن للشخص بعد ذلك ممارسة هوايته المختلفة مثل السباحة أو الرياضة دون قلق.

 

إلى غير ذلك من الخدمات الطبية التي يقدمها مركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول تركيا؛ مثل زراعة الشعر للنساء دون حلاقة، وجلسات العلاج المختلفة لمشاكل فقدان الشعر.

 

الخدمات الإضافية لدى مركز ريال هير لزراعة الشعر

إضافة إلى ما سبق ذكره من خدمات طبية وتجميلية مختلفة، يقدم مركز ريال هير لعملائه مجموعة من الخدمات الإضافية، التي تهتم براحة الشخص ورفاهيته، لكي يستمتع برحلته العلاجية إلى مدينة إسطنبول الفريدة، ومن بين هذه الخدمات:

  • الاستقبال في المطار.
  • مترجم خاص.
  • سيارة خاصة لكافة انتقالاتك خلال رحلتك.
  • إقامة ثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم.
  • شهادة ضمان لنتائج عملية زراعة الشعر مدى الحياة.
  • الحصول على حقيبة علاجية مجانية بعد العملية.
  • مستحضرات العناية بالشعر تكفي لمدة عام هدية من المركز لعملائه.
  • وسادة هوائية للنوم بسلام بعد عملية زراعة الشعر.
  • ست جلسات إبر بلازما للشعر مجانا.
الخبيرة زينب غونل

الخبيرة زينب غونل

الفريق الطبي لمركز ريال هير

يتضمن فريق العمل بمركز ريال هير لزراعة الشعر في إسطنبول نخبة من أمهر المتخصصين بجراحات زراعة الشعر في العالم، برئاسة أخصائية زراعة الشعر التركية زينب غونل، التي تعد من مؤسسي زراعة الشعر الأوائل في دولة الكويت العربية، قبل أن يبدأ مركز ريال هير تقديم خدماته في إسطنبول تركيا. إضافة إلى أن الفريق المعاون قد أجرى آلاف عمليات زراعة الشعر على مر السنين، ما مكنه من إكتساب خبرة قل أن تجد مثيلها في أي مكان آخر.

أكثر الأسئلة شيوعا حول زراعة الشعر وإجاباتها

يمكننا هنا طرح بعض الأسئلة التي قد تكون مشتركة بين قطاع كبير من المهتمين أو المقبلين على زراعة الشعر، حيث نناقش هذه الأسئلة بموضوعية وباختصار غير مُخِلّ:

 

  • هل تحدث تورمات أو آثار لكدمات بعد زراعة الشعر؟

في قليل من الحالات يمكن أن تنتفخ الجبهة بعض الشيء نتيجة إبر التخدير المستخدمة أثناء الجراحة، إلا أن أطباء زراعة الشعر في الغالب يأخذون احتياطاتهم لمنع ذلك، كذلك يصف الطبيب أنواع العلاجات التي تقلص نسب ظهور التورم أو الكدمات بعد زراعة الشعر.

 

  • ماذا الذي ينبغي عليك فعله في حال ملاحظة تورم مكان إجراء العملية؟

في الحالات القليلة التي تتكون بها بعض التورمات عقب الزراعة، يجب الالتزام بتعليمات الطبيب وما يصفه من علاجات، كذلك يتم عمل كمادات باردة ومساج بسيط كحلول سريعة وفعالة.

 

  • هل يمكن أن يعاني الشخص أعراض الالتهاب بعد انتهاء زراعة الشعر؟

عملية زراعة الشعر تتصف بالدقة العالية، حيث تتعامل مع عمق محدد من فروة الرأس، لذا فمن النادر ملاحظة الالتهابات بعد الزراعة، إلا أنه من الممكن أن نلاحظ بعض الاحمرار نتيجة الجروح الصغيرة التي تنتج عن العملية، وجدير بالذكر أن الطبيب يصف بعد العملية أنواعا من المضادات الحيوية ومضادات الالتهاب التي تقلل فرصة الإصابة بأية أعراض مشابهة خلال فترة النقاهة.

 

  • بعد زراعة الشعر هل يتساقط الشعر المزروع؟

من بين الأعراض الشائعة خلال الثلاثة أشهر الأولى بعد العملية تساقط الشعر المقتطف مع البصيلات –وليس البصيلات نفسها-، وهي ظاهرة طبيعية ترتبط بدورة نمو الشعر، بعدها يأخذ الشعر شكله النهائي ويزداد طوله شيئا فشيئا.

 

  • بعد تساقط الشعر عقب العملية كيف ينمو مجددا؟

كما ذكرنا فإن البصيلات المسئولة عن إنبات الشعر لا تتساقط بعد العملية، بل تأخذ في التأقلم مع مكانها الجديد حتى تتمكن من إنتاج الشعر بصورة طبيعية بعد ذلك، غالبا ما تنتهي هذه المرحلة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العملية.

 

  • ما المدة اللازمة لتبدأ نتائج زراعة الشعر بالظهور؟

قد يكون الأمر نسبيا من شخص إلى شخص ومن حالة لأخرى، لكن وفي كل الأحوال يلاحظ جميع المرضى ظهور النتائج بداية من الشهر الثالث بعد زراعة الشعر.

 

  • ما مدى الضمان والموثوقية التي تتمتع بها زراعة الشعر ونتائجها؟

لا توجد في جراحات التجميل عموما ضمانات، ولم تصل نسب نجاح عملية ما إلى 100% من قبل، لكن الأمر يعتمد على عدة عوامل متعلقة بك وبحالتك، وبالمكان والطبيب الذين تختارهما، وبمدى حرصك على اتباع التعليمات. وفي معظم الأحيان يحصل الشخص على مظهر جذاب وجميل يرضي تطلعاته.

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. معتز
    رد

    معتز من تونس و اعانى من تساقط شعر رهيب حتى الصلع من جراء التهاب جلد دهني في فروة الراس و المنطقة المانحة ضعيفة فهل بالامكان اجراء عملية زرع و شكرا

    • غصون
      رد

      صباح الخير ، يسعد كل أوقاتك
      صديقي ممكن تتواصل معي على الرقم 00905549877155 واتس اب او فايبر
      من اجل عرض صور لرأس حضرتك من كل الأطراف و تشخيص الحالة من قبل الطبيبة المسؤولة

  2. مصطفى الدريني
    رد

    مصطفى من مصر ومقيم بالسعودية اعانى من الصلع في مقدمة ومؤخرة الرأس هل الزراعة تكون مفيدة ونتائجها مرضية لمثل هذه الحالة وشكرا

اضف تعليق