ريال هير لزراعة الشعر في اسطنبول

– لنضع في الإعتبار قبل البدء في الحديث عن كل ما يخص العمليات التجميلية عموماً أن جراحات التجميل التى تخص تجميل المظهر سواءاً زراعة الشعر أو غيرها من العمليات الدقيق منها والعميق ..

– أنها ذات أهمية وخطورة أيضاً لا يمكن بأى حالٍ من الأحوال أن يتفادى المريض حدوث عواقب وخيمة أو بسيطة ناتجة عنها إلا عن طريق اختيار الطبيب الخبير الممارس وبكثرة من حيث التواجد والبذل الشبه يومى لمجاله وتخصصه الجراحى ومتابع لتطورات المادة العلمية التي تخص مجاله العملى ..

بمعنى أنه لا وجه للمقارنة بين مركز يستمد ثقته ومصداقيته من تواجده الفعلى على أرض الواقع يومياً وبين مركز آخر قيد الإنشاء من حيث حداثة وجوده العملى في مجال الإجراء الجراحى ..

نذكر بهذه الأهميات بين طيات السطور لنطرح ثقافة عامة ونحن نعرض لأحد مراكز زراعة الشعر في تركيا فهذا ينفع على مستويات متعددة ..

• مركز ريال هير REAL HAIR CENTER لزراعة الشعر في إسطنبول

– نبذة وتعريف :

يعد مركز ريال هير لزراعة الشعر أحد المراكز الطبية المتخصصة في مجال زراعة الشعر في تركيا .

تأسس مركز ريال هير منذ عام 2014 على يد نخبة من المتخصصين في مجال زرع الشعر وفي مقدمته السيدة ” زينب جونل ” والتي كانت من أوائل الذين تبنواْ تقنية زراعة الشعر بالإقتطاف FUE لإجراء الجراحة كما يعاونها طاقم متكامل له خبرة لا تقل عن خمسة سنوات في مجال زراعة الشعر .

شاركت الخبيرة المختصة بزراعة الشعر زينب جونل في إنشاء أول مركز طبي متخصص في استعادة الشعر في دولة الكويت

بالإضافة إلى إجراء العديد من جراحات زرع الشعر في أفضل مشافي زراعة الشعر بإسطنبول و خارجها .

ويتعهد مركز ريال هير لمرضاه باستعادة الأمل والثقة بالنفس ونتائج واقعية مبهرة ترضي وتحقق آمال كل من فقد شعره سواءً الصلع الوراثى أو الناجم عن حادثة كأثارٍ لحرق ..

” أحدث التقنيات المستخدمة حالياً في زراعة الشعر تقول غير هذ وتمنح المرضى الأمل كما يتعهد به مركز ريال هير لزراعة الشعر وبما يليق ويناسب حالة المريض ودرجة إصابته أو وراثته الصلع ” ..

• الكادر الطبى والفريق المساعد :

  • الخبيرة زينب غونل

    الخبيرة زينب غونل

    الخبيرة المتخصصة في زراعة الشعر الدكتورة زينب جونل .

  • فريق من الأخصائيين المدربين بشكل جيد و على اطلاع كامل على آخر تطورات عمليات زراعة الشعر وأحدث التقنيات المتبعة .

 

• الخدمات التي يقدمها المركز لمرضاه :

 

  • يقدم المركز لعملائه العديد من الخيارات عندما يتعلق الموضوع بزراعة الشعر حيث من الممكن زراعة شعر :

  • الذقن والشارب والرأس وتتم أيضاً الزراعة فوق الجروح والندبات تقوم العمليات على مبدأ اقتطاف العدد الأكبر من بصيلات الشعر حسب ما تقدمه المنطقة المانحة ( تجنبا لحدوث صلع في المنطقة المانحة ) للمريض لتغطية أكبر منطقة من الصلع وبالتالي ضمان حصول المرضى على نتائج مرضية ومتوافقة مع آمالهم .

  • كما يقدم المركز خدمات تصحيح النتائج السيئة الناتجة عن القيام بعملية زرع شعر فاشلة من قبل .

  • يقدم المركز أسعاراً وعروضاً مميزة جداً بالنسبة لتكلفة عمليات زراعة الشعر وحسومات / خصومات خاصة وخدمات خاصة للوافدين من خارج تركيا .

  • كما يقدم المركز لمرضاه خدمات طبية مختلفة كجلسة العلاج بالبلازما PRP لغرض الحصول على أفضل النتائج .

  • والحصول على أكبر عدد ممكن من البصيلات المقتطفة في جلسة جراحية واحدة بما يتراوح ما بين 4500 الى 5000 بصيلة للجلسة الواحدة .

  • يؤمّن مركز خدمات المواصلات والإقامة وكل ما من شأنه أن يجعل إقامة العميل في تركيا تجربة سياحية وطبية مميزة .

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. معتز
    رد

    معتز من تونس و اعانى من تساقط شعر رهيب حتى الصلع من جراء التهاب جلد دهني في فروة الراس و المنطقة المانحة ضعيفة فهل بالامكان اجراء عملية زرع و شكرا

اضف تعليق