مركز الدكتور يتكين باير لزراعة الشعر في تركيا

يقدم مركز الدكتور يتكين باير لمرضاه الاستشارات فيما يخص تساقط الشعر وعلاجه وعمليات زراعة الشعر بأحدث الطرق وبأقل الآثار الجانبية الممكنة. يحرص الدكتور يتكين باير على تحقيق افضل النتائج الممكنة عبر مشاركته بشكل شخصي في أهم مراحل عملية زراعة الشعر. عند الاتصال بمشفى الدكتور يتكين باير يحصل المريض على أدق التفاصيل المتعلقة بحالته واجراء العملية وتفاصيلها. الفريق الطبي العامل مع الدكتور يتكين باير فريق محترف يمتاز بخبرته الطويلة في مجال عمليات زراعة الشعر.

طبيب حاصل على رخصة إجراء عمليات زراعة الشعر من وزارة الصحة التركية.

مبتكر لتقنية القناة المائلة التي يقوم فيها بتجهيز المناطق المستلمة للشعر والتي يضمن من خلالها حصول المريض على نتيجة طبيعية مئة في المئة للشعر المزروع، وتعتمد هذه التقنية على مهارته اليدوية فقط ولا تتعلق باستخدام أية أداة أخرى. حيث أن خبرته التي تزيد عن 21 عام في مجال زراعة الشعر التي أمضى نصفها في الولايات المتحدة الأميريكية وعدد العمليات الذي جاوز 5000 آلاف عملية قام بها لمرضى من مختلف البلدان العربية والاوروبية بالاضافة لتركيا.

يقوم الدكتور  باجراء العمليات في مشفى مرخص من وزارة الصحة التركية وهو أيضا طبيب معتمد ومرخص من قبل وزارة الصحة التركية. يرافق الكتور يتكين باير طاقم من الاختصاصيين الذين حصلوا على خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر عبر مواكبة الدكتور يتكين باير والاستفادة من خبراته ومعلوماته في هذا المجال.

يشعر الزائر بالارتياح عند زيارة الدكتور يتكين باير حيث أنه يلاقى بكل الترحيب ويتم تزويده بكافة المعلومات التي يحتاجها من قبل الطبيب وبمساعدة فريق من المترجمين الذين يقومون بشرح كافة التفاصيل ومساعدة الزائر في الحصول على تجربة مميزة سواء من الناحية الطبية أو السياحية.

اللغات:

الانكليزية

التركية

مركز يتكين باير

مركز يتكين باير

العلاجات التي يقدمها مركز الدكتور يتكين باير:

  • ال PRP والميزوثيرابي لتقوية الشعر الضعيف والماعدة في ايقاف تساقط الشعر.
  • عمليات زراعة الشعر لكلا الجنسين
  • زراعة اللحية والشارب
  • زراعة الحواجب
  • اصلاح عمليات زراعة الشعر الفاشلة

خدمات أخرى يقدمها مركز الدكتور يتكين باير لضمان راحة المرضى:

  1. تأمين المواصلات اللازمة للضيف من لحظة وصوله الى يوم المغادرة الى بلده الأم.
  2. توفير الاقامة في فنادق متميزة في المناطق السياحية من استانبول
  3. تواجد مترجمين في المركز يتحدثون العربية والانكليزية والتركية
  4. تأمين العلاج اللازم بعد العملية مباشرة مع الشامبو واللوشن لفترة الشفاء
  5. اجراء التحاليل اللازمة قبل العملية
  6. يتم التواصل مع المريض بعد العملية لمتابعة حالته وتبليغه بالتعليمات التي يجب عليه اتباعها لضمان النتيجة.

الأسعار:

يقدم مركز الدكتور يتكين باير أفضل العروض والأسعار التي تناسب جميع المرضى مع توفير خدمات مميزة.

 

باعتقاد الدكتور  والطالقم المرافق له أن عملهم لا ينتهي الا بعد حصول المريض على النتيجة التي يتطلع اليها. ومن هنا يأتي التواصل المستمر بعد العملية من قبل الدكتور يتكين باير ومساعديه.

ويقدم الدكتور  عبر موقعه الالكتروني مجموعة من النصائح التي يجب على كل من يفكر في الخضوع لعملية زراعة شعر أن يقوم باتباعها. ومن أهمها أن يقوم باختيار المركز المناسب دون النظر الى التكلفة حيث أنها ليست العامل الوحيد المئؤثر في اختيار المركز الذي سيخضع فيه الزائر لعملية زراعة الشعر.

العنوان

يقع المشفى الذي يقوم الدكتور فيه باجراء عمليات زراعة الشعر والعلاجات الاخرى  في اسطنبول في القسم الاوروبي منها.

 

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. AISSAOUI
    رد

    السلام عليكم
    اريد ان اعرف هل يمكنني العلاج من دون عملية الزرع لاني لست اصلع و انما اعانت من فقدان الشعر على جانبي الراس و كم سيكلفي ذالك ارجو منكم الرد على رسالتي في اقرب وقت ممكن
    وشكرا

  2. AISSAOUI
    رد

    تعليقك في انتظار القبول

    السلام عليكم
    اريد ان اعرف هل يمكنني العلاج من دون عملية الزرع لاني لست اصلع و انما اعانت من فقدان الشعر على جانبي الراس و كم سيكلفي ذالك ارجو منكم الرد على رسالتي في اقرب وقت ممكن
    وشكرا

  3. ابو انس
    رد

    السلام عليكم د.يتكين ماهو التكلفة الكلية لزراعة 5000 بصيلة مع السكن والادوية وكل شيء وبيدكم خاصة مع تقديري.

اضف تعليق