ما قبل التقدم لإضافة مركز أو عيادة 

يعمل كوركت هير على جمع أكبر قدر  من المعلومات التي تخص عمليات زراعة الشعر في تركيا والمراكز القائمة عليها. الي جانب هذا نعمل أيضا علي مكافحة الكسب غير المشروع في هذا المجال . 

لماذا كوركت هير

بعد العمل الشاق لمدة دامت لأكثر من عام تم بحمد الله الوصول الي أكبر شريحة ممكنة من جمهور زراعة الشعر ونقدم لهم النصيحة الغالية ويعتبرون كوركت هير هو المصدر الأول للمعلومات في هذا المجال . هذا الجانب تميز موقعنا في محركات البحث الشهيرة والوصول الي القمة بشهادة الجمهور .

شروط أضافة المركز أو العيادة

لكى يكون المرضى فى مأمن من المستشفيات والمراكز والعيادات التى تعمل بمنهجية الكسب غير المشروع وتتاجر بالمرضى ولا تعبأ بآلامهم ولا نفسياتهم ولا أحوالهم المادية ، ومهمتها الوحيدة هى إغراء المرضى لعمل جراحة زراعة الشعر مرة واثنتين وثلاثة مرات ويمكن أكثر من ذلك بكثير ، إنه لابد وأن يعلم المريض جيداً الفرق بين الأطباء الشرفاء والعكس ، والمعرفة هذه – نرجوا أن – تأتى من خلال نصيحتنا التي نقدمها للمرضى حتى يُقبِلون على العملية مطمئنين وراضين ومقتنعين ويعلمون جيداً أين هى أبواب الحقائق بكل حذرٍ وحيطةٍ قبل الدخول من أى باب حتى ولو كان ظاهره آمناً ؛ وأين هى كذلك أبواب الأوهام واللافتات الخادعة المعلقة أمامها ..

  • ان يكون المركز لديه مكان علي أرض الواقع ليس فقط موقع علي الانترنت
  • ان يكون المراكز حاصل علي ترخيص مزاولة النشاط وان يتم ادراج اسم الطبيب في الطلب المقدم من قبلكم
  • ان يكون المركز مزود بمترجمين للغة العربية
Registration
  1. EmailPhone
  2. Option 1Option 2Option 3

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit. Vestibulum tempus pharetra vehicula. Aliquam pellentesque mi non scelerisque placerat.