مركز اسيتانا كلينيك Asitana Clinic لزراعة الشعر في تركيا

نبذة عن مركز أسيتانا كلينيك Asitana Clinic لزراعة الشعر في تركيا :

مركز أسيتانا كلينيك لزراعة الشعر في تركيا هو عبارة عن مجموعة طبية متكاملة يقوم بإجراء عمليات جراحية تجميلية أخرى أيضاً غير عمليات زراعة الشعر .. كما أن هذه الجراحات التجميلية تقدم لأكثرة من خمسة وعشرين دولة على مستوى العالم .. يعمل بالمركز أطباء مارسوا العمل في مستشفيات معتمدة دولياً من الفئة الحاصلة على شهادات جودة موثّقة .. وللمركز سياسته الترويجية الخاصة التي تقوم على طرح العروض بتخفيضات لتناسب الجميع ولجلب الكثير من الشهرة وتوسيع نطاق الشرائح الدولية التي تقصده من بلدان كثيرة .

خطوات وإجراءات يتخذها المركز بشكل أساسى :
القيام على متابعة الحالة المرضية في مرحلة ما بعد عملية زراعة الشعر لتفادى تقهقر الحالة الصحية وبخاصة الحرص على متابعة نجاح عملية زرع الشرع التي أجريت بالمركز .. كما يقدم المركز خدمات أخرى أكثر شمولية وبأسعار تنافسية وتخفيضات كبيرة .. ومن الجدير بالذكر أن المركز يقدم ضماناً مصدق عليه كما أن هذا الضمان الذي يقدمه المركز للمريض معتمد ويقدم على جميع أنواع العمليات التى تجرى بالمركز سواء على عمليات زراعة الشعر أو غيرها من العمليات الجراحية .. والمركز يستخد أحدث التقنيات الخاصة بجراحة زراعة الشعر ومما يذكر أن للمركز عدداً من السنوات يتحصل فيها على الخبرة عاماً من بعد عام وهذا يزيد عن العشرة أعوام قضاها المركز في المجال الجراحى التجميلى على مدار الأربعة وعشرين ساعة .

أما عن المدير الفعلى للمركز والمشرف على أداء الأطباء :
فهو الدكتور كمال تك دن وهو رئيس مجلس الإدارة وهو المالك للمجموعة الطبية .. الدكتور كمال ولد في العام 1959 وذلك في مدينة قيصرى التركية .. الدكتور كمال أنهى فترة تعليمه الأكاديمى الجامعى في كلية الطب في العام 1982 .. كما أنه عقب تخرجه قام بالعمل لسنواتٍ عديدةٍ في مستشفى مدينة قيصرى بعدها قام الدكتور كمال بإنشاء مركزه الطبى الخاص وعمل على جعله متكاملاً ليشمل إجراء العديد من أنواع الجراحات التجميلية .
وعن أنشطة أخرى له قام بأسيس الكثير من المجموعات الطبية في الكثير من المدن التركية ويزيد على هذا فقد أسس الكثير والكثير من المؤسسات التعليمية .

الدكتور كمال تك دن رئيس مجلس الإدارة والمالك للمجموعة الطبية

الدكتور كمال تك دن رئيس مجلس الإدارة والمالك للمجموعة الطبية

وله أيضاً نشاطه الإعلامى وسجل معه لقاءات كثيرة متحدثاً في العديد من القضايا والمسائل الطبية البحتة وأمور أخرى تتعلق بالمجال وأيضاً ألقى الكثير من المحاضرات في مجال الطب وجراحات التجميل .

• رابعاً :

خدمات مركز أسيتانا كلينيك Asitana Clinic لزراعة الشعر في تركيا 

يقدم المركز ثلاثة مجموعات من الخدمات التي يشملها سعر عملية زراعة الشعر نفصلها لكم وهى كالتالى :

أ – المجموعة الأولى ( مميز VIP ) :

1 – إجراء عملية زراعة الشعر .

2 – إستقبال المريض في المطار .

3 – مواصلات خاصة VIP .

4 – تقديم خدمة الترجمة .

5 – الإقامة في أحد الفنادق فئة الخمسة نجوم .

6 – حقيبة تحتوى على العلاجات والمستحضرات الخاصة بالمريض .

7 – العلاج بحقن البلازما .

8 – حقيبة خاصة بما يتطلبه الشعر وعملية زرع الشعر من أدوية تكفى لستة أشهر كاملة .

9 – يقدم للمريض ضماناً ورقياً موقعاً .

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع

  1. أبوسعيد
    رد

    انتبه !! بخصوص مركز أسيتانا كلينك تمت الزراعه فيه بتاريخ 20/05/2016 وياليتني لم ازرع عندهم والسبب يعود الى إصابتي بنوع necrosist موت الخلايا ، اتصلت بالمترجم وطلبت النصيحه من الدكتور او أني أكلم الدكتور فرفض أسف سيدي سياسة الكلينيك لاااااااا تسمح لك بالتحدث الى الدكتور مباشره !!!! اذا لديك اي شي اخبرني وانا أوصله الى الدكتور على العموم دار حديث طويل بخصوص التحدث حول سياسة مع الكلينيك ولم اطلع باي فايده ، بخصوص الوصفة كان متخبط لااايعرف اي دواء يصرف او ينصح مره يقول خذ حبه اسبرين لتسييل الدم واكثر من الشاهي الأخضر بعدها بيومين يأمرني بالتوقف عن الحبه وأخذ قطرة العين لكونها ماء وملح للتنظيف ، والله مااا اخبركم به صادق بكلامي وإذا توجد من طرفهم اي مقاضاه على كلامي فأنا لها بس من طرفي لااااا أستطيع لكوني موقع قبل العمليه أتحمل اي عواقب تحصل لي . اللهم أني بلغت اللهم فشهد . وأخيرا الدعاء لي بالشفاء .

  2. ابو نايف
    رد

    عيادة جدا فاشله ولا انصح فيها سويت عمليه قبل سنه والنتائج جدا سيئه

    • admin
      رد

      السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
      يمكنك طرح تجربتك مع المركز من خلال المنتدى عبر هذا الرابط حتي يستفيد الزائرين لا تبخل علينا بنشر المعرفة
      منتدى كوركت هير

اضف تعليق