مركز أسيتانا Asetana Clinic لزراعة الشعر في تركيا

منذ عشرة أعوام بدأ مركز أسيتانا في تركيا مشواره حاملا شعار (الجودة أولا)، معتمدا في ذلك على مجموعة من أنبغ أطباء زراعة الشعر في العالم، إضافة إلى الفريق المعاون الذي يتمتع بدرجة عالية من التدريب والكفاءة، ما مكنه خلال تلك السنوات من أن يحوذ ثقة أكثر من 15 ألف حالة، من قرابة 25 دولة مختلفة من دول العالم. ولا يدخر مركز أسيتانا أي جهد في مواكبة كل ما هو جديد في مجال زراعة الشعر، واستخدام أحدث التقنيات المتاحة عالميا، لكي يوفر لعملائه أعلى درجات الأمان والراحة، حيث استحدث تقنية زراعة الشعر بطريقة Mini FUE 3D، والتي تعتبر أحدث ما توصل إليه العلم حتى يومنا هذا.
مركز أسيتانا لزراعة الشعر والتجميل هو مركز مرخص من وزارة الصحة التركية وحاصل على أعلى شهادات الاعتماد العالمية، يحتوي على غرف عمليات مجهزة بأكثر المعدات تقدما، والتي يتم الإشراف على تعقيمها ونظافتها من قبل فريق مختص، ووفق نظام متكامل غاية في الدقة والصرامة.

تقنية Mini FUE 3D في مركز أسيتانا لزراعة الشعر

إحدى أكثر تقنيات زراعة الشعر تقدما في العالم، حيث تعتمد على اقتطاف الصيلات من المنطقة المانحة بصورة منفردة، عن طريق جهاز متطور ذو حافة غاية في الدقة، يبلغ قطرها قرابة نصف مللي، وهو ما يساعد على التعامل مع كافة أنواع الشعر المستهدف، ثم إعادة زراعته في المناطق المصابة بأداة ثلاثية الأبعاد، ما يمكنها من زراعة نحو 125 شعرة في السنتيمتر المربع، وهي كثافة مثالية، تعطي أفضل النتائج التجميلية لشعر طبيعي وصحي. كل ذلك يتم بعد تخدير موضعي، ما يجعل العملية غير مؤلمة على الإطلاق.

خدمات مركز أسيتانا

إضافة إلى الجودة الطبية العالية، تعمل عيادات أسيتانا دائما على تقديم كل ما يوفر الراحة والرفاهية لعملائها دائما، حيث تعتبرهم ضيوف، ومن الواجب إظهار كرم الضيافة في استقبالهم، ومساعدتهم على تجاوز أية عقبات قد تواجههم في رحلتهم العلاجية، لذلك تتضمن خدمات مركز أسيتانا:

  1. الاستقبال في المطار والمرافقة خطوة بخطوة.
  2. توفير الانتقالات الخاصة والشاملة داخل تركيا.
  3. المترجم الخاص دائما إلى جانبكم.
  4. الإقامة في أفضل الفنادق التي تتماشى مع رغبات الشخص وما يتطلع إليه.
  5. جلسات حقن البلازما السويسرية تقدم مجانا.
  6. حقيبة علاجية متكاملة بعد عملية زراعة الشعر.
  7. مجموعة خاصة من مقويات الشعر تكفي مدة ستة أشهر كاملة بعد العملية.
  8. ضمان لنتائج عملية زراعة الشعر مدى الحياة، موقع ومختوم بختم المركز.
  9. رحلات ترفيهية وسياحية مميزة لمن يرغبون في التعرف على أبرز معالم إسطنبول الجميلة.
  10. باقات مختلفة من العروض لعمليات زراعة الشعر، توفر أنسب الخدمات التي يتطلع إليها كافة مستويات العملاء، بأسعار تنافسية لا مثيل لها بأي مكان آخر.

إضافة إلى أن مركز أستانا يعمل دائما على توفير كل ما يتطلع إليه العملاء عموما، وما يتم طلبه بشكل فردي شخصي، من تسهيلات أثناء رحلة زراعة الشعر في تركيا.

عمليات التجميل في مركز أسيتانا

يجري مركز أسيتانا مجموعة من عمليات التجميل الأخرى إلى جانب عمليات زراعة الشعر، معتمدا على نخبة من أمهر الأطباء، الذين يعتبرون كل شخص حالة فريدة، تحتاج للمسة خاصة لإظهار ما تتمتع به من جمال مميز، لذا يتم التواصل مباشرة مع الشخص لتحديد النتائج التي يريد الحصول عليها ومناقشتها، وإعطاء النصائح والتوضيحات، كذلك يتم إجراء كافة الفحوصات اللازمة داخل عيادات أسيتانا بمنتهى الدقة والجودة، ومعرفة كل ما يتعلق بالحالة من عوامل ومؤثرات، ما يساعد في النهاية على تحقيق أفضل النتائج التجميلية المرغوبة.

لماذا تختار مركز أسيتانا؟

عند اختيارك مركز أسيتانا تكون قد انضممت إلى مجموعة من أولئك الذين حظوا بأعلى معايير الدقة والجودة العالمية، إلى جانب ضمان تحقيق النتائج التجميلية التي تتطلع لها، حيث يتميز مركز أسيتانا بـ:

  • خبرة تمتد لعشر سنوات في مجال زراعة الشعر والجراحات التجميلية، أجريت خلالها ما قرابة 15 ألف عملية.
  • أطباء ذوي كفاءة ومهارة، إضافة إلى فرق عمل مدربة.
  • خدمات مميزة توفر الراحة والرفاهية لكل العملاء.
  • استخدام أحدث التقنيات والأجهزة الطبية.
  • أعلى معايير النظافة والتعقيم.
  • متابعة مستمرة بعد الانتهاء من العملية.
  • الحصول على شهادة ضمان لنتائج العملية مدى الحياة.

مركز أسيتانا لزراعة الشعر والتجميل بإسطنبول تركيا.. الجودة أولا.

تعليقات الفيسبوك

اضف تعليق